العثور على 120 الف حبة مخدرة بمنطقة خالية في المفرق (صور)


جراسا -

تمكن العاملون في ادارة مكافحة المخدرات من ضبط 120 الف حبة مخدرة في منطقة خالية من السكان في محافظة المفرقبالاضافة الى ضبط 5 كغم من مادة الحشيش بمداهمة امنية في البادية الشمالية .

وفي التفاصيل، قال مصدر امني، ان العاملين في ادارة مكافحة المخدرات وبعد جمع المعلومات حول احد الاشخاص المطلوبين والمشتبهين بقضايا الاتجار بالمواد المخدرة داهموا منزله فجر اليوم وتمكنوا من القاء القبض عليه وعثر داخل المنزل عند تفتيشه على 5 كغم من مادة الحشيش المخدر اضافة الى سلاحين ناريين .

واضاف المصدر انه جرى كذلك ضبط سلاح ناري اوتوماتيكي في منزل اخر جرى تفتيشه في ذات المنطقة والقي القبض على حائزه وبوشرت التحقيقات .

وفي سياق متصل وردت معلومات للعاملين في ادارة مكافحة المخدرات حول اخفاء مجهولين كمية كبيره من الحبوب المخدرة في منطقة خالية من السكان في محافظة المفرق حيث جرى بعد تمشيط المنطقة ضبط كيس كبير (شوال) بداخله ١٢٠ الف حبة مخدرة وبوشر التحقيق لتحديد هوية المتورطين وضبطهم .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات