ردا على مطالبات نشطاء .. غنيمات : الحدود مع سوريا لن تفتح


جراسا -

نضال سلامة - قالت وزيرة الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة ان الاردن لن يفتح الحدود مع سوريا، مؤكدة استعداد الاردن لدعم دور الأمم المتحدة في مساعدة النازحين السوريين داخل بلادهم.

وتابعت غنيمات في رد على سؤال وجهته "جراسا" حول المطالبات عبر مواقع التواصل للحكومة بفتح الحدود للنازحين السوريين من الأحداث الجارية بدرعا "الأردن حريص على حماية أمنه ومصالحه، ويواصل اتصالاته للحفاظ على مناطق خفض التصعيد في الجنوب السوري".

ولفتت غنيمات "طالما دعونا وأكدنا على الحل السلمي للأزمة السورية؛ حقناً لدماء الأشقاء، وانطلاقاً من ذلك، فإننا نؤكد بأننا على استعداد لدعم الأمم المتحدة في جهودها الإغاثية للنازحين السوريين في الداخل، دون فتح الحدود".

وكان ناشطون أطلقوا عبر موقع التواصل "تويتر" حملة تحت شعار " افتحوا الحدود " طالبوا خلالها الحكومة بضرورة فتح الحدود مع سوريا لاستقبال النازحين الهاربين مما يجري في درعا.



تعليقات القراء

متابع 1
نفس الناشطون يشكون من الوضع الاقتصادي الذي تحمله الأردن من اللجوء السوري
29-06-2018 08:01 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات