تجنبي فرد شعرك أثناء النوم


جراسا -

مشاكل البشرة كثيرة ومتعددة وأسباب هذه المشاكل تبدأ من النظام الغذائي غير الصحي والتوتر وتنتهي بتلوث البيئة. إلا أن الأمر يكون في بعض الأحيان متأصل في الجينات الوراثية، وهذا ما يجعل حل مشاكل الجلد أكثر صعوبة.

ومن بين الأسباب التي قد تؤدي إلى حدوث مشاكل في البشرة بالنسبة للنساء، هو فرد الشعر أثناء النوم، إذ أن الشعر الزيتي أو المتسخ يمكن أن يلوث البشرة أثناء احتكاكه بها أثناء النوم.

وبحسب تقرير أوردته صحيفة "ذا صن" البريطانية، فإن الزيوت الطبيعية في الشعر، وكذلك المنتجات الأخرى التي تستخدمها المرأة مثل الشامبو والبلسم والعلاجات، يمكن أن تؤدي إلى انسداد مسام الجلد وتهيج البشرة.

والحل بسيط، ولا ينطوي على استخدام أي مستحضر أو جرعات علاجية، وهو ربط الشعر بعيداً عن الوجه قبل الخلود للنوم، مع تفادي ربطه بإحكام تجنباً لتعرضه للتلف.

ويمكن للمرأة تفادي إلحاق الشعر لأضرار ببشرة وجهها، عبر لفه بوشاح حريري حتى ولو كان مفروداً، وفق ما أوردت صحيفة "ميرور" البريطانية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات