ترجيح اضافة قانون الضريبة الى الدورة الاستثنائية


جراسا -

سحر المحتسب - رجحت مصادر رسمية مطلعة لـ"جراسا"، اليوم الاربعاء، بتمديد مدة الدورة الاستثنائية لمجلس النواب، وذلك لمناقشة واقرار قانون الضريبة الجديد، بعد اجراء تعديلات عليه.

واضافت المصادر لـ"جراسا"، انه من المرجح اضافة قانون الضريبة كملحق إلى جدول أعمال الدورة الاستثنائية، التي تبدأ اعتبارا من يوم الاثنين الموافق 9\7\2018.

يذكر ان الإرادة الملكية السامية صدرت ، بدعوة مجلس الأمة إلى الاجتماع في دورة استثنائية، والتي جاءت لمناقشة البيان الوزاري، والذي يعقبه التصويت من قبل النواب على منح او حجب الثقة للحكومة.



تعليقات القراء

ابن السلط الابيه
يبدوا لي ان قانون الضريبة نفسه مع تعديلات كفيله وسيتم الموافقة عليه بس الهدف كان امتصاص غضب الجماهير
27-06-2018 11:42 AM
سرجون
ابقاء القانون السابق كما هوا ولا حقوا المتهربين اعفاء الاسر والافراد يجب ان يرتفع دخل الاسره على الاقل لازم يكون3000 دينار شهري لان الحياه نار والرواتب مرهونه
27-06-2018 11:54 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات