مدعي عام عمان ينظر في شكوى الفايز ضد العبادي


جراسا -

باشر مدعي عام عمان القاضي مروان سلامة الاحد النظر في الشكوى المقدمة من وزير الداخلية السابق عيد الفايز ضد النائب السابق الدكتور احمد عويدي العبادي من نقطة الصفر ، وفق مصدر قانوني.

ونوه المصدر أن المدعي العام السابق الذي نظر القضية ابتداء قد خالف صريح نص القانون والعدالة عندما شرع في القضية في شهر أيار عام 2007 وذلك عند بدء ملاحقة الشكوى .

ولفت المصدر ان وكيل العبادي سيرفع مذكرة مفصلة إلى المراجع العليا في الدولة والى حقوق الإنسان ومنظمة العفو الدولية بالخارج بالتجاوزات القانونية والأضرار المادية والمعنوية والاضطهاد السياسي الذي لحق بموكله من خلال إسناد قضايا وهمية كيدية ليس لها أي نصيب من الصحة ولا أساس من الدليل والقانون , وبسبب عدم إتاحة الفرصة له لتقديم مرافعاته للدفاع عن موكله الذي لا علاقة له بالشكوى والموضوع أصلا .

وكان الفايز تقدم بشكوى في شهر أيار من عام 2007 ضد الدكتور احمد عويدي العبادي يدعي فيها ان المشتكى عليه نشر مادة على الانترنت تشتمل على القدح والذم لشخص المشتكي عندما كان وزيرا للداخلية ، وسجن العبادي مدة عامين كاملين على ذات القضية وما يزال يصر على براءته من التهم الموجهة له .



تعليقات القراء

اردني واعتز
ياعمي هادا العبادي مش لاقيلو شغله خلي يشتغل فيها ويسكت شايفين مثله كثير
29-06-2010 12:00 AM
اردني واعتز
ياعمي هادا العبادي مش لاقيلو شغله يشتغل فيها شوفولوا شغل يلتهي عن عباد الله ويسكت شايفين مثله كثير الظاهر بدو تعويض فاتح بطنه:-P
29-06-2010 12:04 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات