الان رابطة الفنانين التشكيليين الاردنيين تظهر بحلتها الجديدة


جراسا -

عملت شركة جوردن كود لانظمة الكمبيوتر والدعاية Jordan Code IT Solutions مجددا على تطوير الموقع الالكتروني لرابطة الفنانيين التشكليين ليظهر بصورة اجمل واسهل بهدف تحليل بيئة العمل ونظام المؤسسة وهيكليتها سعيا لتطويرعمل المؤسسة وتوفير الوقت والجهد على مسؤولي الموقع من اجل التحكم بمحتوياته وجذب المزيد من المتصفحيين.

تأسست شركة جوردن كود لانظمة الكمبيوتر والدعاية Jordan Code IT Solutions بهدف تطوير ورفد قطاع تكنولوجيا المعلومات بأحدث التكنولوجيا العالمية، ومساعدة المؤسسات العامة والخاصة في التعامل مع لغة العصر، ورفدهم بالخبرات والكفاءات المتميزة،اضافة الى تزويدهم بأكثر البرمجيات تطورا والتي ترفع من سوية الاداء المؤسسي وتحسين الاداء للافراد.

وسعيا من جوردن كود لاستكمال حزمة الحلول التي نقدمها للشركات والمستخدمين على حد سواء أنتجت دليل الكتروني جديد JordanClue.com يعد المفتاح والوسيلة الاسرع للوصول والتواصل لجميع القطاعات في الاردن، بواسطة طريقة تبويب مميزة يعتمدها الدليل عبر الاقسام المتعددة التي سيغطيها. بطريقة تشمل جميع القطاعات الحيوية في الاردن من تجارية وخدماتية وترفهية وصحية التي لم تغطى من قبل.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات