الحكومة تحرم مناطق من مخصصات المكرمة الملكية للفقراء


جراسا -

رصد - كتب النائب عن كتلة الإصلاح النيابية ابراهيم أبو السيد أنه لن يصرف له الشيكات المخصصة من قبل المكرمة المالية التي تعطى للنواب لغايات توزيعها على الفقراء .

وأضاف في منشور له على صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك " : " أهلي في محافظة البلقاء ولواء عين الباشا اعتذر لكم عن شيكات الفقراء من المكرمة الملكية التي تصرف للنواب حيث انة لم يتم الموافقة على صرف شيكات لي كباقي زملائي" .

وأوضح أبو السيد خلال اتصال مع " جراسا " أن غالبية نواب كتلة الإصلاح النيابية لم يتم صرف تلك الشيكات لهم أسوة ببقية النواب ، ما دعاهم للاعتذار للأسر العفيفة التي في مناطقهم .

النائب أبو السيد قال حول سبب عدم منحه وزملائه الشيكات ، أنهم أبلغوا بأنهم معارضون لمواقف الحكومة ، وتساءل هل لذلك علاقة بمواقف النواب المعارضين لتوجهات الحكومة خاصة لقانون الضريبة الجديد ، وهل أصبحت الحكومة تتخذ تلك السياسة لمعاقبة المناطق الفقيرة التي يتابعها النواب ؟.



تعليقات القراء

سامح الدويري
بتعرف صديقي النائب لو كنت مكانك لما اعلنت عن هذا
فتحت على نفسك وعلى زملاءك بابا كان مغلقا منذ اليوم
الاول لجلوسكم على مقاعد النيامة .,,, قصدي النيابة ...
معلش الواحد مع كبر السن صار معه زهايمر لحظي
انتظرني
اخوكم المواطن
28-05-2018 07:29 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات