"ديرتنا" .. فضائية اردنية تنطلق في بث تجريبي على قمر نايل سات


جراسا -

اعلنت قناة "ديرتنا" الفضائية اليوم, عن انطلاق بثها التجريبي عبر قمر النايل سات وعلى تردد 11393 .

تتجلى رؤية القناة ورسالتها في اسمها العابق بالارث الاردني, فقد تبنت تدعيم القيم الوطنية والإنسانية وجمع الأسرة الاردنية على شاشتها... بأسلوب هادئ وطرح متزن لا يعمل على التحريض ويلتزم بالمبادئ المهنية في إطار عمل إعلامي متناغم.

حيث تتولى القناة طرح القضايا الاجتماعية التي تهم المواطنيين في المدن و القرى الاردنية , معتمدة في أساليبها على التنوع و التفاعل في طرح البرامج بعيداً عن القولبة التي تبعث على الملل, وذلك حتى تستطيع الوصول لأكبر شريحة ممكنة من المشاهدين الاردنيين.

اما بالنسبة للشباب الاردني, فإن القناة توليهم اهمية خاصة مسلطة الضوء على قضاياهم وهمومهم بثوب اردني عصري يتناسب و تطلعاتهم المستقبلية.

وتعزيزا لاهمية المشاركة في العملية الديمقراطية, وتعميق المفاهيم الصحيحة في القضايا السياسية , فان القناة ستواظب على تقديم البرامج الاخبارية المتسمة بالشفافية و الحيادية ,


كما ستعمل القناة على مواكبة العملية الانتخابية لمجلس النواب الاردني القادم 2010, وفق خطة برامجية مسبقة لتوعية المشاهد بهذه العملية التي تشكل مفصلا محوريا في صنع القرار السياسي، وتحقيق مصالحه كمواطن.



تعليقات القراء

محلل
الله يستر ما تطلع قناة اغاني زي الى قبلها
26-06-2010 08:10 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات