القبض على عربي خطط لعمليات سلب مسلح في عمان


جراسا -

تمكنت الأجهزة الأمنية من القاء القبض على شخص من جنسية عربية خطط لارتكاب قضايا سلب مسلح على عدد من الشركات في العاصمة عمان.

وفي التفاصيل قال مصدر امني، ان معلومات وردت حول نية شخص من جنسية عربية الاعداد والتخطيط لارتكاب قضايا سلب مسلح في العاصمة، حيث بوشر بمراقبته وجمع المعلومات حوله للقبض عليه ان صح ما ورد من معلومات.

واضاف المصدر ان التحقيقات وما تم جمعه من معلومات اكدت نية ذلك الشخص وتخطيطه لارتكاب عدد من قضايا السلب المسلح وانه قام بتجهيز معدات (اقنعه وقفازات) لاستخدامها في تلك الجرائم واخفائها في احد المحال التجارية في محافظة عجلون، وتحرك فريق خاص من الامن الوقائي وتمكن من القاء القبض على المشتبه به، وبتفيش المحل التجاري عثر داخله على اقنعة سوداء ﻭﻗﻔﺎﺯﺍﺕ، وﺑﺎﻟﺘﺤﻘﻴﻖ معه ﺍﻋﺘﺮﻑ بقيامه بالتخطيط واﻟﺘﺤﻀﻴﺮ لارتكاب عدد من قضايا السلب، وما زال التحقيق جار.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات