بيان من قبيلة العدوان : من لا يعرف تاريخ بني صخر ليس منا


جراسا -

اصدر احفاد علي الذياب العدوان باسمهم واسم قبيلة العدوان بيانا حازما ردا على تصريح مسيء من شخص سمى نفسه سلطان العدوان منتسبا للقبيلة، اكدوا فيه ان اساءة الشخص المدكور  محاولة لاحداث فتنة بين قبيلتي بني صخر والعدوان.

وفيما يلي نص الييان :

على من يدعي ان اسمه سلطان العدوان غير المعروف لنا للان فيما اذا كان هذا اسم مستعار ليتسنى له التعليق على قبيله لها من العدوان كل الاحترام والتقدير على مر التاريخ :
اعلم يا من استسميت باسم العدوان لا يصح لك ما كتبت
فإننا جميعا كنّا رعاه ونفتخر فيما قلت وكنا نفتخر بغزواتنا ونفتخر بغزواتهم انهم كانو الرجال عندما قل الرجال يا من استسميت باسمنا نحن العدوان عندما جائنا اسيادنا وأسيادهم واسيادك فقد حررونا من المارقين ومن المتربصين للفتنه بين القبائل والذين يعتاشون على إشعالها .ّ

يا من تريد إشعال الفتنه بين قبيلتين تجمعهم رابطة القربى والنسب ورابطة المحبه
تذكر قول الله تعالى الفتنة أشد من القتل.

نعم انهم دوله واصحاب دوله لما قدموه لهذه الدوله من تضحيات ضحوا بارواحهم فداء الوطن وقائده اذا كنت لا تعرف هذا يا هذا فأنت اذا لست من قبيلتنا  لان اصغر فردا فيها يعلم ماذا قدمت قبيلة بني صخر لهذا الوطن.

اخواننا قبيلة بني صخر
أقاربنا في قبيلة بني صخر
وانسبائنا في قبيلة بني صخر

اؤكد لكم انا من لا يعرف تاريخكم ليس من قبيلتنا وأنتم أيضا اعلموا : انا جدنا الشيخ علي الذياب العدوان. وجدكم الشيخ فندي وسطام ارتبطوا فيما بينهم بالنسب الغالي والنسب العزيز والذي امتد لهذا اليوم لا نقبل لأي كان من كان ان يشعل نار الفتنه بيننا وسيطوله منا ما لا يحمد عقباه.
حفظ الله اردننا الغالي من كل مكروه ومن كل فتنه في ظل صاحب الجلاله الملك عبدالله الثاني حفظه الله ورعاه

مجموعة احفاد علي الذياب العدوان
باسمها وباسم قبيلة العدوان



تعليقات القراء

صخريه وافتخر
الله يبيض وجهكم يا نشامى العدوان واحنا اهل واخوان رغم انف الحاقدين
12-05-2018 10:39 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات