نصائح للحوامل قبل الصيام


جراسا -

شددت الدكتورة سلوى أبو يعقوب استشارية أولى طب النساء والتوليد في مستشفى النساء بمؤسسة حمد الطبية في قطر على ضرورة متابعة المرأة الحامل مع طبيبها المعالج قبل اتخاذ قرار الصيام.

وقالت الدكتورة إنه بشكل عام جميع النساء الحوامل لديهن القدرة على الصيام باستثناء بعض الحالات التي تعاني من مشاكل صحية مثل الحامل المصابة بالسكري التي تتناول جرعات الأنسولين، والتي تعاني من ارتفاع ضغط الدم.

وتنصح الدكتورة أبو يعقوب النساء الحوامل خلال شهر رمضان بضرورة الإكثار من تناول الماء والسوائل في الفترة ما بين السحور والإفطار تجنبا للإصابة بالجفاف، الأمر الذي قد يعرضهن للولادة المبكرة التي تزداد حالاتها خلال شهر رمضان بسبب عدم شرب النساء الحوامل كميات كافية من السوائل.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات