زين تستضيف أطفال غزة وتنظم لهم فعاليات ترفيهية


جراسا -

استضافت زين مجموعة من أطفال فلسطين، في مقرها الرئيسي، اليوم، وذلك ضمن مشاركتها في المبادرة التي نظمتها الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية لاستضافة مجموعة من أطفال غزة لقضاء 10 أيام في المملكة.

ووفرت زين للأطفال أجهزة هواتف وخطوط اتصال للأطفال بهدف التواصل مع عائلاتهم أثناء فترة تواجدهم في الأردن.

وتأتي هذه الزيارة كجزء من الانشطة التي ستنظمها زين للأطفال الزائرين والتي تسعى من خلالها إلى تقديم الدعم المعنوي لهم والمساهمة في مساعدتهم، ولو بصورة متواضعة، على تجاوز ذكريات الحرب الأليمة والدمار الذي يعانون منه منذ سنوات، حتى لو كان ذلك لأيام معدودة فقط، إذ ستتضمن الفعاليات حضور إحدى مباريات بطولة كأس العالم.

 وقال الرئيس التنفيذي ومدير عام شركة زين الدكتور عبد المالك الجابر خلال لقائه بالطلبة "نحن نشعر أننا عائلة واحدة وأنتم أبناؤنا وبناتنا وإهتمامنا بكم هو واجبنا نحوكم في ظل الظروف الصعبة التي تمرون بها في القطاع. وأضاف أن الشركة تؤمن بأن من واجبها أن تبادر بمد يد المساعدة لأطفال فلسطين، مشيرا الى أن ما تقوم به الشركة ينسجم مع  الرعاية الملكية السامية للأهل في غزة".

وكانت زين قد وقعت إتفاقية تعاون مع وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين في الشرق الأوسط "الأونروا" لتمويل ودعم برامج ومشاريع الوكالة في قطاعي التعليم والصحة بشكل خاص.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات