الطراونة يسأل عن آلية تعيينات الجمارك


جراسا -

وجه رئيس لجنة التربية النيابية الدكتور مصلح الطراونة سؤالا نيابيا حول أسس التعيينات في دائرة الجمارك.

ووجه الطراونة سؤاله إلى رئيس عبر رئيس مجلس النواب وذلك استنادا لأحكام المادة (96) من الدستور وعملاً بأحكام المادة (125) من النظام الداخلي لمجلس النواب .

وتاليا نص نص السؤال :

1- ما هي الاسس والمعايير التي بموجبها يقوم ديوان الخدمة المدنية بالتنسيب لدائرة الجمارك بإشغال الوظائف في دائرة الجمارك .

2- ما هي الاسس والمعايير التي يتم اعتمادها للجمارك بالتعيين في الوظائف الشاغرة .

3- ما مدى حاجة دائرة الجمارك لوظيفة ( شرطي جمركي ) بعد عدد الانتدابات التي حصلت من قبل جهازي الامن العام والدرك وتثبيت اغلبيتهم في دائرة الجمارك .

4- ارجو تزويدي بكشف بأسماء الذين تقدموا لوظيفة (شرطي جمركي ) لدائرة الجمارك او ديوان الخدمة المدنية وبياناتهم ومجموع النقاط التي حصل كل واحد منهم عليها واسماء الذين تم تعيينهم وبياناتهم وعدد النقاط التي حصل كل واحد منهم عليها .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات