الأردنية للطيران تتبرع بمئة ألف دينار لحملة بيئة مدرسية آمنة


جراسا -

وقعت الشركة الأردنية للطيران ومنظمة اليونيسيف اليوم الأربعاء إتفاقية تعاون تبرعت بموجبها الشركة بمبلغ مئة ألف دينار لدعم حملة (معا للحد من العنف ضد الأطفال في المدارس) التي تنفذها اليونسيف بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم.

وقال رئيس مجلس الإدارة/ الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات الأردنية للطيران الكابتن محمد الخشمان إننا مهتمون بمساندة هذه الحملة بما يساهم في تطوير العملية التربوية والنهوض بمستوى التعليم في المملكة بالنظر لأهمية مخرجات التعليم في التنمية الإقتصادية والإجتماعية الشاملة، مؤكدا أن الأردنية للطيران تضع الإستثمار في الموارد البشرية في مقدمة أولوياتها.

ودعا شركات القطاع الخاص للمبادرة بدعم الحملة لافتا أن غالبية المجتمع الأردني هم من فئة الشباب وهذا يلقي مسؤولية كبيرة على شركات القطاع الخاص لرعاية هذه الحملة التي تسعى لإحداث نقلة نوعية في بيئة التربية والتعليم وبالتالي المساهمة في تقدم المجتمع الأردني وتطوره.

واضاف الكابتن الخشمان إن الأردنية للطيران تحرص على تنفيذ توجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني المتعلقة بالإهتمام بفئات الشباب ورعايتهم وان هذه العملية يجب أن تكون ذات صفة مستمرة، فالشباب هم العنصر الأكثر أهمية في تحقيق التقدم والإزدهار والتنمية المنشودة.

وأعرب ممثل اليونيسيف في الأردن بالوكالة ناصر معيني عن تقديره لهذا الدعم من جانب الشركة الذي يمثل شراكة حقيقية مع القطاع الخاص معربا عن الأمل في ان تحذو الشركات الأخرى حذو الأردنية للطيران لدعم الحملة التي تنفذها اليونيسيف بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم.

وقال مدير إدارة التعليم في الوزارة الدكتور صالح الخلايلة إن الحملة تأتي في إطار جهود الوزارة لتوفير البيئة المدرسية الآمنة، مبينا انه تم استحداث قسم خاص للحماية من الإساءة للأطفال في المدارس من خلال الخط الساخن والموقع الألكتروني للوزارة واستلام الشكاوي المتعلقة بهذا الموضوع مباشرة.
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات