سعيد الحنيطي يرثي خالته


جراسا -

إلى صاحبة القلب الحنون.. إلى صاحبة القلب الأبيض الذي لم تدنسه بشاعة وقساوة الأيام.. إلى صاحبة الفكر الذي لم يعرف يوما الراحة، منشغلا دائما بأحوالنا ومشاكلنا.. إلى صاحبة الجسد المتعب الذي وقف في وجه أعاصير الحياة ولم يمل يوماً من طلباتنا.. إلى رفيقة الصغير والكبير.. إلى صاحبة الوجه الضاحك.. إليكِ أيتها الحبيبة الغالية يا خالتي ويا امي ألف تحية وسلام عليكي .
خالتي الحنونة عشتُ معك عمراً طويلاً شاركتني أفراحي وأحزاني... وكنتِ لي خير معين.. معلمتي أنتِ... تعلمتُ منك الكثير.. وجاء اليوم الموعود... وصار هناك لابد من الفراق... فارقتِ وتركتِ بصمة رائعة في حياة كل واحدٍ منا... بصماتكِ في كل مكان.. أراها في عيون أبنائكِ... فهنيئاً لكِ يا خالتي بهم وهنيئاً لك برؤية الحبيب...
وختاماً ؛ لا يسعُنا إلا أن نقول : إن العين لتدمع ، وإن القلب ليحزن ، وإنا لفراقك يا خالتي لمحزونون ، ولا نقول إلاّ ما يُرضي ربنا ، فجزاك الله عنا خير الجزاء ، وغفر الله لك ، والله نسأل أن يُنزلك منازل الصالحين والشهداء ، وأن يرحمك - وأموات المسلمين من عرفنا منهم ومن لم نعرف - بواسع رحمته ، وأن يجمعنا بك في جنات النعيم .
لن أنساكي ......



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات