نصب تمثال " مفتاح الوصاية الهاشمي " بشوارع سحاب (صور)


جراسا -

انتهت  بلدية سحاب من انجاز المشروع التاسع من مشاريع مبادرة سحاب أجمل مدن العالم والذي تبنته بلدية سحاب بالتشاركية مع الفنان التشكيلي هيثم الجابر.

و وفق بيان صادر عن البلدية ، وصل "جراسا" ، فقد تم تسمية هذا العمل بـ" مفتاح الوصاية الهاشمي" تعبيرا من أهالي سحاب عن حبهم وولائهم للهاشميين على مر التاريخ وايمانهم  المطلق بعروبة القدس وأننا شعب واحد لا شعبين.

وقالت البلدية : " أنه في الوقت الذي تشتد فيه الأزمات والتحديات وفي بعض الأحيان المؤامرات على وطننا الكبير فأن أهالي سحاب يؤكدون التفافهم حول القيادة الهاشمية وتقوية جبهتنا الداخلية وترسيخ وحدتنا الوطنية... هذا أيماننا وهذه رؤيتنا ومن أجل ذلك جاء هذا العمل الأول على مستوى الوطن العربي ليجسد هذه الرؤية....".




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات