المجالي يكّرم الفريق المتقاعد القاضي


جراسا -

خاص- كرم مدير الأمن العام اللواء الركن حسين هزاع المجالي في مكتبه اليوم الفريق المتقاعد مازن تركي القاضي مدير الأمن العام السابق وذلك تقدير على جهوده المتميزة في تطوير وتحديث عمل جهاز الأمن العام خلال فترة تسلمه لجهاز الأمن العام .
 
وأكد الفريق المتقاعد القاضي انه سيبقى جنديا وفيا للوطن وجلالة القائد الأعلى للقوات المسلحة، معربا عن شكره وتقديره للواء الركن المجالي وكافة منتسبي جهاز الأمن العام على هذه اللفتة الطيبة مؤكدا على اعتزازه وفخره بما حققه من إنجازات خلال تسلمه لقيادة الجهاز .
 
وأشاد القاضي بقيادة الجهاز الجديدة ومقدرتها على الاستمرار في تطوير وتحديث عمل الجهاز ليضاهي أكثر الأجهزة الأمنية في العالم من حيث التطوير والأداء والكفاءة المهنية الميدانية العالية .
 
من جانبه أكد اللواء الركن المجالي بأن جهاز الأمن العام سيواصل المسيرة من حيث انتهت القيادات السابقة التي ترأست جهاز الأمن العام ، في تطبيق وتنفيذ الاستراتيجيات الأمنية الخاصة بجهاز الأمن العام وستأخذ باعتبارها إضافة لبنات جديدة على ما أسس سابقا والارتقاء بالخدمة الأمنية والإنسانية والاجتماعية المقدمة للمواطنين.
 
وأشار اللواء المجالي بالنقلة النوعية التي وصل إليها الجهاز في عهد مديره السابق وببصماته الواضحة التي ستبقى على مر الأيام شاهدا على ما تحقق من إنجازات خلال فترة الفريق المتقاعد مازن تركي القاضي .
 
وأضاف المجالي أن جهاز الأمن العام سيبقى على الدوام عند حسن ظن قيادتنا الهاشمية الملهمة  والمواطن الأردني الدرع المنيع إمام الجريمة بشتى أنواعها .
حضر التكريم نائب ومساعدو مدير الأمن العام .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات