المعايطة للعمال : "اطمئنوا"


جراسا -

أكد رئيس اتحاد نقابات عمال الاردن مازن المعايطة بأن ما يتم تداوله بخصوص تعديلات قانون الضمان الإجتماعي عار عن الصحة تماما ، وغير مطروح لا من قريب ولا من بعيد .

وقال المعايطة ، في بيان صادر عنه السبت ، وصل "جراسا" ،  مخاطبا العمال : "اطمئنوا جميعا بخصوص هذا الشأن ولا يمكن ان نسمح بهكذا تعديلات تمس شريحة الطبقة العاملة دون أن نطلعكم على تفاصيلها ، ويكون لنا فيها رأيٌ واضح وموقف صريح انطلاقا من دورنا بحماية العمال و الحفاظ على حقوقهم ومكتسباتهم ".

وشدد المعايطة بأن هذا الحديث المتداول بشأن إلغاء التقاعد المبكر وتخفيض معامل المنفعة ورفع سن تقاعد الشيخوخة لم يكن مطروحا ولم يتم التطرق إليه في جلسات مجلس إدارة الضمان والذي يمثل الاتحاد فيه شريحة العمال بثلث الأعضاء .

وأضاف المعايطة بأن من يدّعي بوجود تعديلات على قانون الضمان لا يعرف آلية تعديل القوانيين والتشريعات الناظمة لعمل هذه المؤسسة الوطنية ، والتي ينسب بها مجلس الادارة بعد مناقشتها واقرارها حسب الاصول .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات