اربد : سقوط 4 أعمدة كهرباء باصطدام قلاب


جراسا -

أدى حادث صدم قلاب إلى سقوط أربعة أعمدة كهرباء وإتصالات في منطقة أم الغزلان شرقي بلدة بيت راس بمحافظة اربد .

وتسبب رفع " العربة الخلفية " لأحدى القلابات بشكل خاطئ أثناء مسير القلاب وبعد تفريغ حمولته في المنطقة وصعوده لخروجه الى الشارع الرئيسي بـ"تعلق" المركبة الخلفية في سلك ضغط عال ومغذ للمنطقة ما أدى إلى سحب الشبكة السلكية بالكامل وسقوط الأعمدة .

الناطق الإعلامي بإسم شركة كهرباء إربد هشام حجازي بين بأن كوادر شركة الكهرباء العاملة في الميدان كشفت على موقع الحادث وتبين بأن القلاب قام بصدم كيبل رئيسيي مغذي وقطعه في المنطقة، مما أدى إلى حدوث أضرار بعدد من الأعمدة.

وقامت الشركة بفصل التيار الكهربائي عن المنطقة كإجراء سلامة عامة ، تمهيداً للعمل على تبديل كافة الأعمدة المتضررة نتيجة ذلك الصدم وتمهيداً لإعادة التيار الكهربائي بعد الانتهاء من العمل .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات