وزير الصحة يوعز بتسهيل الاجراءات امام مرضى "الامير حمزة"


جراسا -

اوعز وزير الصحة الدكتور محمود الشياب الى ادارة مستشفى الامير حمزة بتسهيل الاجراءات وتبسيطها امام مراجعي المستشفى وتقديم الخدمة الطبية لمراجعيه بأسرع وقت ممكن وتقليص مدة الانتظار في جميع مراحل تقديم الخدمة .

جاء ذلك خلال زيارة فجائية للمستشفى اليوم الخميس رافقه فيها مديره الدكتور مازن نغوي وشملت الصيدلية ومستودع الادوية والعيادات وعيادات الاسنان ووحدة الكلى .

واكد الدكتور الشياب ضرورة ايجاد اليات عمل مناسبة في الصيدلية لتخفيف الضغظ عليها وانهاء حالة الازدحام وصرف الادوية للمرضى بوقت اسرع لخفيف العناء عنهم.

وفي هذا السياق تم التواصل مع الجهات المعنية في برنامج حكيم لاجراء التعديلات اللازمة على النظام في الجانب المتصل بأجراءات الوصفة الطبية وتسريعها لتقليل مدة الانتظار لصرف الوصفات وحصول المرضى على ادويتهم بأقصر وقت ممكن.

واطمأن الدكتور الشياب على مرضى الكلى والخدمة التي يتلقونها في الوحدة ومدى الرضا عنها حيث ابدوا ارتياحا لمستوى الخدمة من النواحي المهنية والانسانية .

واوعز الى الجهات المعنية بأيلاء الصيانة والنظافة وديمومتهما اهتماما اكبر واجراء الصيانات اللازمة بالسرعة القصوى ودونما ابطاء .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات