نواب للفريق الحكومي الاقتصادي: انجازاتكم بلا قيمة


جراسا -

اكثم الخريشة - رد عدد من النواب على ما تم تداوله حول انجازات الفريق الحكومي الاقتصادي المكلف بتنفيذ خطة تحفيز النمو الاقتصادي ، حيث تم الانتهاء من 14 مهمة مدرجة ضمن شهر آذار 2018 من أصل 18 مهمة تعهد الفريق بإنجازها.

وأكد النائب مصطفى ياغي لـ"جراسا" ان الفريق الاقتصادي الحكومي عاجز عن تقديم خطة للنهوض بالاقتصاد الوطني، مشيرا الى ان الافعال والواجبات التي اعلنها الفريق الاقتصادي لا ترتقي لمستوى النهوض بالاقتصاد، مستهجنا من تسميتها منجزات.

وبين ياغي ان المطلوب من الحكومة وفريقها الاقتصادي معالجة الاختلالات وتوفير فرص عمل حقيقية للقضاء على البطالة وتحفيز الاستثمار ضمن طرق واضحة والا فلا قيمة للأفعال اذا لم تنعكس على المواطنين.

بدوره بين النائب نبيل غيشان لـ"جراسا" ان مجلس النواب سيقوم بتقييم البرنامج الاقتصادي بعد ثلاث شهور بحسب طلب رئيس الوزراء، مؤكدا ان الانجاز الحقيقي للفريق الاقتصادي يجب ان يشعر به المواطن، مؤكدا ان القضايا والانجازات المعلنة لا علاقة لها بالتحفيز الاقتصادي.

وأكد غيشان ان الحكومة لا تملك برنامجا اقتصاديا حقيقيا، وانه حتى الان لا قيمة للافعال الحكومية كونها لم تخفف من كاهل المواطنين، مشيرا الى ان جيوب المواطنين اصبحت هدفا لهذه الحكومة.

بدوره قال النائب غازي الهواملة لـ"جراسا": "ما سمعنا بهذا في ابائنا الاولين"، مشيرا ان الفريق الاقتصادي يسير باتجاه تدمير القطاعات التجارية والصناعية وخير مثال على ذلك هروب المستثمرين واصحاب الاعمال الى دول اخرى جراء القرارات الاقتصادية القاسية.

مؤكدا انه لاقيمة لهذه الافعال الحكومية اذا لم تنعكس على المواطنين ويشعروا بأثرها عليهم، متسائلا كيف للحكومة ان تسميها منجزات فما هو واجبها؟ ، مشيرا ان افعال الحكومة على حساب التنمية المستدامة وعلى حساب منح خارجية فلا قيمة لها على الاطلاق.

وتالياً انجازات الفريق الحكومي الاقتصادي لشهر آذار:



تعليقات القراء

ابو راشد الثوابي
اي تحفيز اقتصادي!!!!!!قول تردي اقتصادي فما دام الوضع المعيشي للناس من سئ الى اسواء فلا يوجد انجازات من اصلة
02-04-2018 02:02 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات