الطاقة النيابية تناقش مشروع قانون الكهرباء لسنة 2018


جراسا -

شرعت لجنة الطاقة والثروة المعدنية النيابية بمناقشة مشروع قانون الكهرباء لسنة 2018 في الاجتماع الذي عقدته اليوم الاثنين، برئاسة النائب المهندس هيثم زيادين بحضور وزير الطاقة والثروة المعدنية صالح الخرابشة ورئيس مجلس مفوضي هيئة تنظيم الطاقة والمعادن فاروق الحياري.

وقال زيادين ان اللجنة اقرت عددا من مواد مشروع القانون بعد اجراء التعديلات اللازمة عليها مشيرا الى ان اللجنة ستواصل عقد مزيد من الاجتماعات لمناقشة ودراسة ما تبقى من مواد مشروع القانون.

ولفت الى ان اللجنة ناقشت موضوع طلب مقدم لها من شركة ترانس يور لتمديد اتفاقية الامتياز حول تطوير مشروع حقل حمزة النفطي مبينا ان اللجنة ستعقد اجتماعا الاسبوع المقبل لاستكمال مناقشة هذا الموضوع.

كما وناقشت اللجنة موضوع استثمار معدن النحاس في منطقة فنان في محافظة الطفيلة والى اين وصل موضوع الاستثمار هناك .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات