تكريم المتفوقين في الثانوية العامة في لواء عين الباشا


جراسا -

انطلاقا من الرؤى الملكية السامية و حرص الاسرة التربوية في لواء عين الباشا ممثلة بمدير التربية والتعليم الدكتور خليل القيسي على رعاية وتعزيز الطلبة المتفوقين، رعى عطوفة محافظ البلقاء حفل تكريم الطلبة المتفوقين في امتحان الثانوية العامة للدورة الشتوية 2018، واوائل الثانوية العامة من طلبة الدراسة الخاصة في اللواء.

وقد حضر الحفل سعادة نقيب المعلمين الاردنيين، وسعادة النائب مصطفى ياغي وعطوفة مدير شرطة البلقاء وعطوفة متصرف لواء عين الباشا، وعطوفة رئيس بلدية عين الباشا، وجمع غفير من وجهاء اللواء والمجتمع المدني باطيافه المختلفه.

وقد بدأ الاحتفال بالسلام الملكي والقرآن الكريم وكلمة ترحيبية بالحضور القتها مديرة مدرسة المضمار الثانوية المختلطة السيدة خوله سعاده، وفي الكلمة التي القاها مدير التربية والتعليم بهذه المناسبة عبر عن سعادته وفخره بابنائه الطلبة، واثنى على جهد المعلمين والادارات المدرسية التي حققت هذا المنجز، كما عبر عن غبطته بتزامن هذا الاحتفال مع الذكرى الثانية والستون لتعريب الجيش العربي المصطفوي، مهنئا جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم وكل منتسب لقواتنا المسلحة بهذه المناسبة الغالية على قلب كل اردني. كما اكد على اهمية التشاركية مع المجتمع المحلي باطيافه المختلفة وما له من دور فعال وانعكاس ايجابي على مخرجنا التعليمي لمؤسستنا التربوية الا وهو الطالب.

واكد سعادة نقيب المعلمين خلال كلمته بهذه المناسبة على تميز معلمنا الاردني، وفخره بانجازاته، وسعي النقابة المستمر بالعمل الدؤوب للارتقاء بهذه المهنة والتي تعد ركيزة اساسية من ركائز المجتمع الاردني.

واعرب السيد جمال الفاعوري رئيس بلدية عين الباشا خلال كلمته عن امتنانه والمجلس البلدي للاسرة التربوية في لواء عين الباشا، على ادائهم لرسالتهم التربوية بكل امانة واقتدار، وخير شاهد هذا العدد العدد الكبير من الطلبة المتفوقين، متمنيا مزيدا من التقدم والازدهار للجميع. كما تضمن الاحتفال عدد من الفقرات التي تنسجم وهذه المناسبة.

وقد اوضح مدير الشؤون التعليمية والفنية الدكتور جمال الحناوي رئيس اللجنة المنظمة ان هذا الاحتفال جاء ضمن مبادرة نفرح بكم، وبدعم كبير من المجتمع المحلي، مؤكدا على سعي المديرية المستمر في توطيد اواصر التعاون والترابط مع المجتمع المحلي.

وفي ختام الاحتفال قدم عطوفة راعي الحفل الهدايا والشهادات على الطلبة المتفوقين في مختلف الفروع، وتقديم الدروع لمستحقيها.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات