الخشمان يحث القطاع الخاص للمساهمة في معالجة قضايا الفقر والبطالة والاهتمام بالشباب


جراسا -

عمان- رعى رئيس مجلس الادارة  الرئيس التنفيذي / لمجموعة شركات الاردنية للطيران الكابتن محمد الخشمان احتفالا شعبيا في نادي مغير السرحان بعيد الاستقلال وعيد الجلوس الملكي الحادي عشر ويوم الجيش بحضور وجهاء واهالي المنطقة وجمع غفير.
 
 
وقال الخشمان نحتفل اليوم معا في غمرة اعياد الوطن… الاستقلال الـ 64.. وعيد الجلوس الملكي الحادي عشر .. وعيد الجيش .. والثورة العربية الكبرى ... في نادي مغير السرحان الرياضي بحضور حشد طيب من وجهاء المنطقة والمسؤولين والاهالي .. وبهذه الاعياد يطيب لي ان ارفع الى مقام جلالة الملك عبد الله الثاني المفدى...وولي عهده الامين ...التهنئة والتبريك بهذه المناسبة العزيزة على قلوب الاردنيين  جميعا في المملكة... و اقول اننا خلف قياتكم المظفرة سائرون معكم و بكم الى مجد تليد..
 
واكد الخشمان ان مضامين الاستقلال والجلوس الملكي ويوم الجيش والثورة العربية كبيرة جدا وعلينا ان نغتنم هذه الاعياد لمضاعفة العمل لاعلاء البنيان كل في موقعه، متضامنين متكاتفين نرص الصفوف خلف قيادتنا ونسير كرجل واحد في ظل ظروف لا شك انها صعبة حافلة بالتحديات، وفي نفس الوقت حافلة بالفرص، فالاردن تجاوز خلال السنوات والعقود الماضية ظروفا اكثر صعوبة، وكان بقيادته الهاشمية الحكيمة القوية يصل دائما الى بر الامان ويكرس الاردن قوته ودورة على كافة المستويات المحلية والاقليمية والدولية.  
 
وأضاف قائلا في احتفالات مماثلة التقينا في هذه المنطقة الطيبة على ترابها العزيز علينا جميعا وبحضور ومشاركة رجالاتها وبحثنا معكم الكثير من القضايا التي تهمكم، وكان الحديث دوما ما هي افضل السبل لشحذ الهمم، والاهتمام بالشباب من خلال تذليل الطريق امامهم،  وزجهم في عملية الانتاج والتنمية، رائدنا في ذلك التوجيهات الملكية، واليوم نواصل ما بدأناه فالدور الاقتصادي الاجتماعي لشركات القطاع الخاص في المجتمع المحلي مهم وحيوي، واعتقد ان البداية كانت جيدة في هذا المجال، الا اننا على ثقة بأن المطلوب اكبر بكثير ويتطلب ذلك تظافر جهود شركات القطاع الخاص ومؤسساته لزيادة الجهد وتخصيص المزيد من الاموال بما يعود بمنفعة حقيقية على المجتمع المحلى من خلال اتاحة فرص عمل جديدة مستقرة في المناطق التنموية، والعمل على تحقيق التوزان المرغوب في التنمية بحيث تنعكس بشكل فعال لتحسين مستويات معيشة المواطنين.
 
وقال الخشمان ونحن في "الاردنية للطيران" ننفذ مشاريع في المنطقة ندرس اقامة مشاريع ريادية اضافية تعود بالمنفعة على ابناء المنطقة وتساهم الى جانب الشركات الاخرى في تسريع وتيرة التنمية في الاقتصاد الاردني، ونعتقد جازمين ان تنفيذ المزيد من المشاريع الاستثمارية هو الطريق الامثل للدخول في تخفيف البطالة ومكافحة الفقر والاستفادة من طاقات الشباب في التنمية بشكل منتج. 
  
 
ونوه الى ان البعض يرى في الازمة المالية التي تعصف في العالم اضعاف لعزيمتنا وتحد من قدراتنا على السير الى الامام، واسمحوا لي ان اوكد ان اشتداد الظروف يجب ان يدفعنا الى مضاعفة الجهود وتوظيف مقدراتنا بحكمة لزيادة العوائد على عملياتنا، فالترشيد لايعني الانكفاء وانما تركيز العمل والبحث عن افضل السبل للانطلاق الى الامام بعيدا عن الاعذار، فالنجاح الكبير يخرج من واقع شديد الصعوبة فالتاريخ القديم والحديث يؤكد ذلك .     
 
ونحن في الاردنية للطيران مؤمنون بان الاردن بقيادته الفذة بألف خير، واننا قادرون على تحقيق التقدم وبلوغ تنمية مستدامة تعود بالرفاه للمواطنين والازدهار على الاردن الاشم .
 
 
وقال الخشمان مرة اخرى اوكد لكم باننا بالف خير وان مقدراتنا الاقتصادية والمالية اكثر من جيدة وان الفلاح يكمن في التدبير وهذا هو الاساس في هذه المرحلة بالذات ونحن نرى ما يدور من حولنا، واضاف نأمل ان نلتقي بعد عام لنحتفل باعياد الوطن وقد راجعنا معا تقدما في هذا المشروع او ذلك الجانب ونجد مشاريع جديدة لشركات جديدة من القطاع الخاص تنفذ في المجتمع المحلي وهذا هو واجب علينا وحق لكم وحق الوطن علينا.
 
وتابع المشاركون في الاحتفال فعاليات شعبية وقصائد شعرية تغنت بالمسيرة الهاشمية والتقدم الذي حققه الاردنيون خلال السنوات والعقود الماضية، وفي نهاية الحفل تسلم الخشمان درعا تكريما في المناسبة وقدم دعما ماليا لنادي السرحان الرياضي .



تعليقات القراء

متعب
المهم بكم مليون تبرع ...
09-06-2010 11:08 PM
فاعوري
بالدم والمال والرجال يفدى الملك والوطن
10-06-2010 10:14 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات