تقرير الحوادث حلال الـ (24) ساعة الماضية


جراسا -

تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ( 24) ساعة الماضية مع (185) حادثا مختلفا في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها (81) إصابة ووفاة شخصين أحدهما إثر حادث تدهور صهريج نفط خام والآخر اثر انهيار أتربة  .

في حين تم التعامل مع (336) حالة مرضية مختلفة .
 
وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضي:
 
 
وفاة شخص اثر حادث تدهور صهريج 

تعاملت فرق الاطفاء في مديرية دفاع مدني الزرقاء مع حادث تدهور صهريج نفط خام تقدر سعته بــ36 طن بمنطقة طوبا نتج عنة اشتعال الصهريج مما أدى الى وفاة سائقه متأثرا بحروق من الدرجة الثالثة .
حيث قامت طواقم الدفاع المدني بإخماد الحريق وإخلاء الوفاة الى مركز صحي الأزرق الشامل .
 
 
نتج عنه وفاة عامل وافد كوادر الدفاع المدني تتعامل مع حادث انهيار أتربة في سحاب
 
صرحت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أن فرق الإنقاذ في مديرية دفاع مدني العاصمة وبإسناد من مديرية إنقاذ وإسناد الوسط تعاملت ظهر اليوم مع حادث انهيار أتربة على عامل وافد أثناء قيامة بإعمال حفريات خاصة بالبنية التحتية والذي يبلغ عمقها (7) أمتار بالقرب من مجمع سحاب القديم  ، حيث انهارت عليه الأتربة الأمر الذي أدى إلى محاصرته ، وتحركت كوادر الدفاع المدني على الفور إلى موقع الحادث وقامت بتحرير الوفاة  بواسطة معدات الإنقاذ الخفيفة وإخلائه إلى مستشفى التوتنجي الحكومي. 
 
 إخماد حريق أعشاب جافة 
 

تمكنت فرق الإطفاء في مديرية دفاع مدني اربد من إخماد حريق أعشاب جافة  في منطقة المزار ، تقدر مساحته بـ(12) دونم حيث قامت كوادر الدفاع المدني بإخماد الحريق والسيطرة علية ومنع انتشاره إلى المناطق المجاورة ولم تقع خسائر بالأرواح ،وستشكل لجنة من قبل الجهات المعنية للوقوف على السبب الحقيقي للحريق.
 
 
إصابة (3) أشخاص إثر حادث تدهور
 
أصيب (3) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر تعرضهـم لحادث تدهور سيــارة ركـوب صغيرة في مــحافظة
الطفيلة /منطقة الحرير حيث قامت كوادر الإسعاف في مديرية دفاع مدني الطفيلة بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ومن ثم نقلهم إلى مستشفى الأمير زيد العسكري وحالتهم العامة متوسطة .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات