السفارة الاردنية في الكويت تحتفل بالاستقلال


جراسا -

الكويت – إبراهيم الزعبي -  في ليلة فرح اردنية سطرها ابناء الاردن على ارض الكويت وجسدت الانتماء والولاء للوطن وقيادته .. اقام السفير الاردني لدى الكويت جمعة العبادي حفل استقبال بمناسبة الذكرى الرابعة والستين لاستقلال المملكة والذكرى الحادية عشرة للجلوس الملكي على العرش وذلك فـــــي قـــاعــة الشـــــيخة سلوى صباح الاحمد في فنــدق المارينا مساء امس حضره زهاء الفي شخص يتقدمهم راعي الحفل ممثلا عن الحكومة الكويتية وزير الأشغال العامة ووزير الدولة لشؤون البلدية الكويتي الدكتور فاضل صفر. كما حضره عدد من الشيوخ والنواب والمسؤولين الكويتيين واعضاء السلك الدبلوماسي المعتمدين لدى الكويت ورجال الدين الاسلامي والمسيحي وحضور لافت لرجال الصحافة والاعلام وجمع غفير من ابناء الجالية الاردنية والجاليات العربية المقيمة في دولة الكويت .

وفي بداية الاحتفال عزف السلامين الوطني الكويتي والملكي الاردني ثم القى السفير العبادي كلمة رحب فيها براعي الحفل والحضور مشيدا بالعلاقات الاردنية الكويتية وما وصلت اليه من مراحل متقدمة حتى غدت نموذجا يحتذى في العلاقات العربية العربية بفضل قيادتي البلدين الحكيمتين.

ثم قام السفير العبادي بتقديم درعا تكريميا لراعي الحفل والذي بدوره اشاد في تصريحات للصحفيين بعمق العلاقة التي تجمع الشعبين الاردني والكويتي مثمنا مساعي جلالة الملك في سرعة الافراج عن النشطاء الكويتيين المشاركين في اسطول الحرية والذين احتجزتهم اسرائيل وما وجدوه من ترحيب وحفاوة في الاردن حتى عودتهم الى الكويت .

كما اشاد الدكتور صفر بالبيئة الاستثمارية في الاردن والتي اصحبت جاذبة للمستثمرين الكويتيين منوها ان ذلك ما كان لولا نعمة الامن والاستقرار التي يحظى بها الاردن .

وتخلل الحفل وصلات من الاغاني والاهازيج الاردنية الهبت حماس الحضور من ابناء الجالية الاردنية ولاقت استحسان الضيوف.

واقيم على هامش الاحتفال اجنحة شارك فيها مكتب الاستثمار الاردني في الكويت حيث تم توزيع منشورات تعريفية بالبيئة الاستثمارية في الاردن وكذلك جناح خاص للملكية الاردنية .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات