انتحار عشريني بمادة سامة في حكما اربد


جراسا -

اقدم مواطن( 27 عاما ) على الانتحار مساء امس الاثنين بتناوله مبيدا حشريا قاتلا "لانيت" في مزرعة قثاء ببلدة حكما شمال مدينة اربد.

واكد تقرير مركز اقليم الشمال للطب الشرعي ان الشاب خلط مادة الـ "لانيت " بالعصير بكمية لم تبقه على قيد الحياة الا بضع ساعات.

وهرع الى مكان الحادث كوادر من مديرية شرطة اربد ، والمدعي العام الذي امر بتحويل الجثة الى المركز لتحديد اسباب الوفاة، فيما باشرت مديرية الشرطة التحقيق في ملابسات الحادث .

يشار الى ان كوادر دفاع مدني المحافظة، وشرطتها احبطت محاولتي انتحار خلال اليومين الماضيين اذ اقدم زوجان كلا على حدة على الانتحار باعتلاء الزوج رافعة انشاءات داخل مستشفى الاميرة بسمة التعليمي، بعد فشل محاولة زوجته التي حاولت الانتحار من على مبنى مكون من 5 طوابق قرب مسجد اربد الكبير وسط المدينة.

( بترا )



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات