كوادر البحث الجنائي تلقي القبض على مجموعة من المحتالين


جراسا -

القت كوادر مديرية البحث الجنائي التابعة للامن العام اليوم الاثنين القبض على ثلاثة أشخاص يمتهنون النصب والاحتيال ببيعهم مركبات واخذ مبالغ مالية كمقدم لثمنها ثم التواري عن الأنظار عند التنازل القانوني عنها.

وقال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام الرائد محمد الخطيب ان مجموعة من الأشخاص استخدمت إحدى وسائل الإعلام المرئية لبث إعلان عن أشخاص يقومون ببيع سيارات في إحدى محافظات الشمال دون وساطة البنوك.

وبين ان هؤلاء الاشخاص يقومون بالاتفاق مع المواطنين الراغبين بشراء هذه السيارات واخذ مبالغ مالية منهم كمقدم لثمن هذه السيارة ويتم الاتفاق على أن يستكملوا باقي الإجراءات في اليوم التالي إلا أنهم يتوارون عن الأنظار.

وأشار الخطيب الى انه تمت متابعة هؤلاء الأشخاص من قبل كوادرالبحث الجنائي في تلك المحافظة وإلقاء القبض على بعضهم وإيداعهم القضاء.

وتهيب مديرية الامن العام بوسائل الإعلام المختلفة كونها تعتبر ذات مصداقية لدى المواطنين بتوخي الحيطة والحذر قبل بث إعلانات مماثلة لمنع انتشار مثل هذه القضايا.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات