"سلفي والقطار خلفي" يودي بحياة امرأة !


جراسا -

لقت امرأة تايلاندية حتفها، حينما كانت تلتقط صورة "سلفي" مع صديق لها، على قضبان السكك الحديدية، في العاصمة بانكوك.

ونقلت الشرطة التايلاندية عن صديق الفتاة قوله إنهما كانا ثملين من أثر الشراب، وقررا "أن يلتقطا صورة إلى جانب القطار"، لكنهما "لم ينتبها إلى القطار القادم من الجهة الأخرى"، بحسب موقع " بي بي سي".

وبُترت ساق المرأة، البالغة من العمر 24 عاما، قبل أن تلفظ أنفاسها الأخيرة لاحقا في المستشفى، بينما أصيب صديقها بإصابات بالغة.

وشهدت الأعوام الأخيرة تزايدا في عدد الأشخاص الذين يموتون بسبب التقاط صور ذاتية في أماكن خطيرة.

وقال ضابط الشرطة، ويسانوساك سيوب، إن الحادث وقع في محطة قطارات سامسن في بانكوك، مضيفا أن الشرطة لا تزال تحقق في ملابسات الحادث.

وظهر الميل إلى التقاط فيديوهات أثناء الوقوف أمام قطار قادم بسرعة، خاصة في الهند.

وفي يناير/ كانون الثاني الماضي، لقي رجل حتفه حينما كان يلتقط فيديو لنفسه، وهو ينتظر قطارا قادما بسرعة، في مدينة حيدر أباد الهندية، حيث صدمه ذلك القطار.

وفي أكتوبر/ تنشرين الأول من عام 2017، سحق قطار ثلاثة مراهقين، حينما كانوا يحاولون التقاط صورة سيلفي في ولاية كارناتاكا، بينما لقي اثنان آخران حتفهما، حينما حاولا التقاط صور سيلفي، على قضبان السكك الحديدية أيضا في دلهي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات