الكرك . .معتصمون يطالبون بحل مجلس النواب


جراسا -

شارك المئات من أبناء محافظة الكرك في الاعتصام الذي أقيم بعد صلاة ظهر الجمعة أمام مسجد العمري احتجاجا على قرارات حكومة هاني الملقي المتضمنة رفع الأسعار على المواطنين، مطالبين باسقاط نهج الجباية الذي تسير عليه الحكومات المتعاقبة.

وطالب المعتصمون بحلّ مجلس الأمة لكونه وافق على تمرير قانون الموازنة المتضمن رفع الأسعار على المواطنين.

كما طالب المشاركون وزير الداخلية بالافراج الفوري عن كافة المعتقلين الذين ألقت قوات الدرك القبض عليهم بزعم الضلوع باغلاق الطريق العام وحرق المؤسسة الاستهلاكية المدنية، لافتين إلى أن "قوات الدرك اعتقلت بعض المحتجين السلميين على رفع الأسعار، واخرين لا علاقة لهم بالاحتجاجات ومن داخل المحلات التجارية المجاورة".

ولوّح المشاركون باجراءات تصعيدية واعتصام مفتوح للمطالبة بالتراجع عن رفع الاسعار واسقاط حكومة الملقي واجراء اصلاحات حقيقية والافراج عن المعتقلين.

وأكد المشاركون حرصهم على الممتلكات العامة وعلى أمن محافظة الكرك، مذكّرين بوقفة أبناء المحافظة في وجه الارهابيين الذين هاجموا مركزا أمنيا نهاية العام قبل الماضي.



تعليقات القراء

مواااطنة
فعلا ..لا نحتاجهم ..لانهم عبء على الميزانية بامتيازاتهم...بلاهم والفلوس الي كانت تروح عشانهم خليها بدل رفع الدعم عن الخبز
10-02-2018 03:51 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات