نوبة سعال تُسقط رجلا جثة من الطابق الخامس !


جراسا -

تُوُفي مواطن كويتي؛ جراء سقوطه من الطابق الخامس، بعدما اختلّ توازنه بفعل نوبة سعال دهمته أثناء وقوفه في شرفة شقته الكائنة في منطقة شمال غربي الصليبخات بالكويت.

وحسب صحيفة "الراي"، فقد تلقت عمليات وزارة الداخلية بلاغاً عن سقوط الكويتي، فانطلق إلى الموقع رجال أمن العاصمة وفنيو الطوارئ الطبية، وتبين أنه وقع من علٍ، وقام المسعفون بفحصه، فاتضح أنه فارق الحياة نتيجة ارتطامه الشديد.

وجرى انتداب الأدلة الجنائية، وبعد معاينة الجثة رفعت بمعرفة النيابة العامة وأحيلت إلى الطب الشرعي.

ونقلت الصحيفة عن مصدر أمني أن "ذوي الكويتي أبلغوا رجال الأمن بأن ابنهم كان يسعل بقوّة أثناء وجوده في شرفة غرفته، فاختلّ توازنه، وسقط منها أسفل العمارة، وعندما انطلقوا لإنقاذه لم يحرك ساكناً، فاستنجدوا بعمليات وزارة الداخلية وطلبوا سيارة إسعاف".

وتابع المصدر: "سجّلت قضية سقوط من علو، ووفاة في مخفر منطقة الصليبخات أحيلت إلى رجال المباحث، وجارٍ التحقيق في ملابسات الواقعة تمهيداً لاتخاذ الإجراءات القانونية بخصوص القضية".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات