بلدية الزرقاء تحيل قضية تزوير الى المدعي العام


جراسا -

 احال رئيس بلدية الزرقاء المهندس علي ابو السكر اليوم الاثنين معاملة تزوير اختام رسمية ببراءة ذمة مالية لمعاملة تنظيمية الى مدعي عام الزرقاء .

وقال ابو السكر ، في بيان وصل "جراسا" ، أنه تم تشكيل لجنة تحقيق داخلية للتأكد من الاختام الموسومة على معاملة براءة الذمة بعد ان تم تدقيقها من احد موظفي البلدية وافاد عن وجود تزوير في الاختام .

واضاف ابو السكر بأنه لدى تدقيق المعاملة من قبل اعضاء لجنة التحقيق تبين وجود اختام مزورة على نموذج براءة الذمة حيث قررت اللجنة تحويل المعاملة الى المدعي العام للتحقيق فيها .

واكد ابو السكر أنه لن يتهاون في تحويل اي قضية فساد الى الادعاء العام او هيئة النزاهة ومكافحة الفساد لتحقيق مسيرة الاصلاح التي ينتهجها المجلس البلدي لافتا الى وجود تنسيق ما بين بلدية الزرقاء وهيئة مكافحة الفساد وديوان المحاسبة بخصوص المعاملات التي يشتبة بوجود تلاعب فيها .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات