عمان: القبض على متورطين بقضايا سلب (صور)


جراسا -

القت الأجهزة الأمنية مساء امس الاحد، القبض على مرتكبي قضايا السلب التي وقعت على صيدلية ومحليين تجاريين بعمان، وفق ما افاد مصدر أمني.

وفي التفاصيل قال المصدر لـ"جراسا"، ان العاملين في شعبة بحث جنائي العاصمة تلقوا مساء اول امس ثلاث بلاغات بتعرض صيدلية ومحلين تجاريين (سوبر ماركت ) في مناطق مختلفة من العاصمة للسلب من قبل مجهولين وملثمين دخلوا لمحالهم وقاموا بتهديهم بواسطة ادوات حادة كانت بحوزتهم واخذوا مبالغ مالية منهم وبضائع ولاذوا بالفرار بواسطة مركبة كانوا يستقلونها.

واضاف المصدر انه فور تلقي تلك البلاغات شكل فريق تحقيقي خاص في شعبة بحث جنائي العاصمة لمتابعتها والتحقيق فيها جميعا وتحديد هوية مرتكبيها والقبض عليهم.

وعمل فريق التحقيق منذ اللحظة الاولى على جمع المعلومات من مسارح الجريمة والتتبع الفني للاشخاص والمركبة التي كانوا يستقلونها والتي تبين انها تحمل لوحة ارقام مسروقة ، لحين تمكنهم بعد كل تلك الجهود من تحديد هوية المتورطين الثلاثة وبوشرت عمليات البحث والتحري عنهم.

وتابع المصدر انه جرى من خلال كمائن خاصة القاء القبض على المتورطين الثلاثة في تلك القضايا (أحمد يوسف أحمد ، مروان محمد عبدالعاطي ، فخري باسل فخري ) واحدهم من ذوي الاسبقيات الجرمية والذي ابدى مقاومة شديدة للقوة الامنية عند القبض عليه ، كما وضبطت المركبة المستخدمة من قبلهم لتنفيذ عمليات السلب ولوحات الارقام المسروقة.

وبالتحقيق الاولي معهم اعترفوا بارتكاب قضايا السلب الثلاث اضافة الى قضيتين سابقتين على محال تجارية , وجرى بدلالتهم ضبط جزء من المسروقات وسيتم ايقافهم اداريا للتوسع بالتحقيق معهم لايداعهم لمحكمة امن الدولة عن تهمة السلب المسلح بعد ذلك لينالوا عقابهم الرادع لفعلهم الجرمي الخطر المهدد لحياة المواطنين وممتلكاتهم.



تعليقات القراء

ابو هاني
كل الشكر لكم جراسا لنشركم صور هذه الشرذمه المتعفنه ................
05-02-2018 10:16 AM
ديما
بانتظار نشر صور البلطجيه الذين يقومون بأخذ الخاوه من المساكين ويجبرونهم على دفع مبالغ ماليه لقاء اجرامهم ويعلمون عليهم وعلى اهلهم ويبثون الرعب في قلوبهم افضحوهم وشهروا بهم وانشروا اسماءهم الكامله فانهم قوم لا يتعظون
05-02-2018 10:47 AM
أبو ميرا
شاهت الوجوه
قبحكم الله
ونشكر جراسا على نشر صور هؤلاء المحرمين
05-02-2018 10:59 AM
اياد
هاض الصح نشر صورهم هالمجرمين حتى قرايبهم ينخزوا قدام الناس
05-02-2018 11:50 AM
مطلع وعارف اللعبة
انشروا صور كبار الفاسدين واباطرة الفساد.
05-02-2018 01:03 PM
اكشفوهم للمواطنين
نوصي الجهات الامنية والقضائية بالضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه الاساءة او الايذاء للوطن او المواطنين كي يكونوا عبرة لمن يعتبر.
كل الشكر لجراسا وللأجهزة الأمنية على جهودهم المبذولة لمحاربة الفساد و الفاسدين صغارا كانوا او كبارا.
05-02-2018 01:08 PM
احمد طراونه
احلي قرار جراسا نشر صور واسماء اللصوص
05-02-2018 02:29 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات