رغد صدام حسين: أنا لست بالأردن - فيديو


جراسا -

قالت رغد ابنة الرئيس العراقي الراحل صدام حسين إنها حاليا ليست بالأردن، وذلك خلال مداخلة هاتفية لها على قناة العربية جاءت للتعليق على خبر إدراجها على قوائم المطلوبين للسلطات العراقية.

وقالت رغد والتي رفضت الكشف عن مكان تواجدها: " اذا اتاكم فاسق بنبأ فتبينوا، استغرب الأخبار التي تخرج بين الحين والاخر والتي تطلب اعتقالي ووضعي على قوائم المطلوبين، وهذه 4 مرة تقريبا يذكر اسمي في مثل هذه القوائم".

وأكدت رغد انها ومنذ استشهاد والدها لم تدلي باي تصريح كان، وقالت متهكمة على هذا الخبر: " على ما يبدو حلوا مشاكل البلد، البلد في حالة احتلال وتهجر، ولا يوجد عندهم شغل غير قالت رغد وصرحت رغد"

وأضافت تقول: "لم أصرح منذ استشهاد زعيم الأمة، فلا أعرف كيف أخاطب أشخاص رضيوا ان يكونوا عملاء"

وتابعت تقول "أنا لم يكن لدي أي منصب بالدولة العراقية، أنا ام لـ 5 أولاد، وتهمتي دفاعي عن والدي، فمن تقبل التخلي عن والدها في تلك الظروف!، ولو تعاد الكرة سأقف جانب والدي ايضا، فلم اتربى على ان اقف ضد والدي".

وختمت تصريحاتها قائلة: "سيأتي يوم وأقاضي كل من اساء لي"




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات