عودة الهدوء الى السلط بعد اعمال شغب محدودة


جراسا -

خاص - عاد الهدوء ليل الاحد الاثنين، الى مدينة السلط، بعد ان قام مجموعة من الشبان بافتعال اعمال شغب وحرق للاطارات، بالوسط التجاري في المدينة، احتجاجاً على رفع الاسعار.

وكانت مجموعة من المواطنين في السلط، قد نفذوا وقفة احتجاجية في ساحة العين بعد صلاة العشاء، احتجاجاً على قرارات الحكومة الاخيرة حول رفع الاسعار وفرض ضرائب على بعض السلع.

واتفق المحتجون خلال الوقفة على آليات واجراءات فعلية للتصدي للقرارات الحكومية، حتى تحقيق المطالب الشعبية، التي تتمثل بتراجع الحكومة عن قرارات رفع الاسعار وفرض الضرائب.

وعقب انتهاء الوقفة قام عدد قليل من الشبان وبخطوة فردية، بافتعال اعمال شغب محدودة واغلاق شارعٍ بالاطارات المشتعلة والحجارة، حيث قامت كوادر بلدية السلط، باخماد الحرائق وازالة العوائق عن الطريق واعادة فتحه دون تدخل الاجهزة الامنية.

وحسب المعلومات التي وصلت "جراسا"، ان الهدوء عاد الى المدينة بعد انتهاء عمال الشغب والوقفة الاحتجاجية.



تعليقات القراء

الازايده
والله انكو زلام
05-02-2018 12:03 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات