الحجز على أموال ابنة رئيس وزراء أسبق ومنعها من السفر (وثيقة)


جراسا -

خاص - قرر مدعي عام هيئة النزاهة ومكافحة الفساد الحجز التحفظي على الاموال المنقولة وغير المنقولة لابنة رئيس وزراء سابق و4 أشخاص آخرين، على خلفية قضية تحقيقية منظورة امام الهيئة .

وكشفت وثيقة حصلت عليها "جراسا" ان مدعي عام مكافحة النزاهة والفساد قرر الحجزعلى المبالغ النقدية والمركبات والاسهم او اي سندات وعقارات  لدى كافة البنوك العاملة في المملكة سواء الحسابات الشخصية او المشتركة والصناديق الحديدية والشركات التابعة والاوراق المالية والحسابات لدى شركات الوساطة المالية وشركات الصرافة وذلك بحدودة المبلغ المليون واربعمائة وثمانية وخمسين الفا وثمانمائة وخمسة وسبعون دينار .

كما قرر المدعي العام منع " ابنة رئيس الوزراء " السابق الذي تتحفظ "جراسا" على اسمها، واثنين أخرين من السفر ، على خلفية القضية التحقيقية التي لم تكشف الوثيقة التي تاكدت "جراسا" منها من مصادر موثوقة تفاصيل القضية .



تعليقات القراء

جنوبيان
طيب ليش التعتيم
يمكن تكون مظلومة
يعني عرفنا او ماعرفنا شو بدهةيصير
02-02-2018 06:01 PM
AZIZ
ﻳﺎ ﺣﺮﺍﻡ
ﻋﺎﺩ ﺍﺑﻮﻫﺎ ﻗﻮﻱ ﺟﺪﺍ ﺑﺲ ﺷﻜﻠﻪ ﺳﻘﻂﺖ ورقته
03-02-2018 02:33 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات