طقس شديد البرودة خلال الليالي القادمة ..


جراسا -

يتوقع أن تستمر الأجواء باردة بشكل لافت خلال الـ 3 ليالي القادمة في عموم مناطق المملكة، حيث تستمر درجات الحرارة حول الصفر المئوي ليلاً في أجزاء واسعة من مناطق السهول الشرقية والبادية والمرتفعات الجبلية العالية.

ويتوقع أن ترتفع درجات الحرارة بشكل تدريجي خلال مطلع الاسبوع القادم، حيث من المنتظر أن تتجاوز حاجز الـ 20 المئوي في العديد من المناطق والمدن الأردنية.

يذكر أن المملكة تشهد منذ بداية الاسبوع الحالي أجواء ضبابية بشكل مستمر ليلاً في حين انخفضت درجات الحرارة الى حول الصفر المئوي في عدة مناطق خلال الليالي السابقة.

يوم الخميس.. من المتوقع ان يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة  لتتجاوز معدلاتها المُعتادة لمثل هذا الوقت من العام بقليل مع بقاء الأجواء باردة في عموم المناطق.

ويكون الطقس مُستقرا بوجه عام في كافة المناطق حيث من المتوقع ان تسجل العظمى في العاصمة عمان 14 درجة خلال ساعات النهار بينما تسجل درجات الحرارة في العقبة والبحر الميت درجات حرارة عشرينية، اما في ساعات الليل تكون الأجواء باردة في كافة المناطق وبشكل لافت في البادية والسهول الشرقية وتنخفض الصغرى في العاصمة الى 6 درجات مئوية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات