اصابة أردني بحادث سقوط في "فيينا" والخارجية تتابع


جراسا -

أكدت  وزارة الخارجية وشؤون المغتربين  أنها تتابع حالة المواطن الاردني ميمون شاهر الحمود والذي تعرض لحادث سقوط أدى لإصابته  بجروح وكسور في دولة التشيك.

وقال مصدر في الوزارة لـ"جراسا" أن  السفارة الاردنية في فيينا  تابعت بتاريخ 29-1-2018  مع السلطات التشيكية  الحادثة للوقوف على اسبابها،  والذي تبين بانه حادث سقوط من مبنى وانه لا وجود لاي شبهة جنائية في القضية.

وأضاف أن  القسم القنصلي في السفارة في فيينا يتابع الحالة الصحية للمواطن بالتواصل مع المستشفى والطبيب المختص للاطمئنان على صحته علما بان حالته الصحية مستقرة حاليا.

من جهة اخرى تواصلت السفارة مع اهل السيد الحمود واعلموهم بالحادث والوضع الصحي لابنهم والتنسيق معهم للاطمئنان بشكل دائم عن وضعه.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات