مصر: السجن 9 سنوات لعصابة "علي بابا" الاردنية


جراسا -

قضت محكمة جنح القاهرة الجديدة، بمعاقبة تشكيل عصابي يضم 5 أردنيين عرفوا بـ(عصابة علي بابا)، بالسجن 9 سنوات لكل متهم لإدانتهم بارتكاب 3 وقائع سرقة في منطقة القاهرة الجديدة.

وجاءت العقوبة بالسجن 3 سنوات عن كل واقعة بإجمالي 9 سنوات، ليصل إجمالي العقوبة على كل متهم حتي الآن 42 سنة، لإدانتهم في ارتكاب 14 واقعة سرقة.

وكشفت التحقيقات أن المتهمين استخدموا أدوات بدائية في تنفيذ جرائمهم بعد أن تعددت بلاغات سرقات المساكن بدوائر أقسام شرطة "التجمع الأول، التجمع الخامس، النزهة، أول مدينة نصر".

وبإعداد الأكمنة تم ضبط المتهمين وبحوزتهم 4 ملايين ونصف المليون جنيه ومليون يورو ومليون ونصف المليون دولار أمريكي و6 آلاف جنيه إسترليني و5 ملايين دينار عراقي و500 يوان صيني و140 ورقة عملات ورقية تذكارية و21 كيلو جرامًا من المشغولات والسبائك والعملات الذهبية والماس، كما تم ضبط أسلحة نارية متحصل عليها من حوادث السرقات عبارة عن 2 طبنجة 9 ملي و4 طبنجات صوت وطبنجة 6.5 م و131 ساعة يد، من بينها 78 ماركات عالمية و53 ساعة ماركات غير معروفة و20 زجاجة عطور نسائية ومجموعة من الأجهزة الكهربائية تم شراؤها بمتحصلات السرقات.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات