بيان صادر عن اللجنة الوطنية لإحياء نقابة المعلمين في الزرقاء


جراسا -

تؤكد لجنة الزرقاء على تمسكها التام بالثوابت التي بدأت منها مع زملائها أعضاء اللجنة الوطنية منطلقين من مطالبتنا بنقابة للمعلمين كسقف ثابت لمطالبنا التي تأبى التغيير أو التنازل ، وبناءاً عليه تقف لجنتكم في الزرقاء إلى جانب قرارات اللجنة الوطنية التي صدرت يوم أمس وهي قرار لكل معلم في هذا الوطن .... المعلم الذي ما زال دائما يسعى لرفع مكانة التعليم في الأردن .

وتثني اللجنة على قرار اللجنة الوطنية الذي أقر بوقف الإعتصامات الآن ، مراعاة لمصالح الطلبة التي ما زلنا ثابتين عليها ولا لنقبل من أحد المزاودة علينا بها ، ونحن على العهد ماضون بـأن تستمر أشكال التعبير الحضارية التي إنتهجها المعلمون في الفترة السابقة في اللحظة التي تراها اللجنة الوطنية مناسبة ، من خلال عقد اللقاءات و الجلسات التي تؤكد على حق المعلم أولا وأخراً بتأسيس نقابة له حامية لحقوقه ، ونطرح وجهة نظرنا من خلال بعض الأنباء التي تسربت حول نقل إدارات التدريب والامتحانات والمناهج من وزارة التربية والتعليم إلى أي عنوان آخر، حيث تتجه نية الحكومة إلى خصخصة التعليم من خلال تمرير مشروع قانون بهذا الخصوص ، واننا في لجنة الزرقاء كما اللجان الأخرى ننتظر توضيحا من وزارة التربية حول مصداقية هدا الأمر ، ونحن قانعين تماماً بأن أبناء هذا الوطن غير عاجزين عن إدارة هذه المراكز الهامة في المؤسسة التعليمية .

وتثني اللجنة أيضا على قرار اللجنة العليا المتمثل بالمشاركة في إمتحانات الثانوية العامة مراقبة وتصحيحاً ، لأننا بهذا القرار قد أبكمنا كل من رأى في المعلم الأردني حجر عثرة في طريق السير بالخير والصلاح لهذا الجيل والنشء ،وفقنا الله لما فيه الخير لهذا الوطن والتحية كل التحية للمعلم والمعلمة ، جنود الهاشميين حاملين الراية في كل الميادين ، مبتهلين إلى الله أن يحفظ أسدنا أبي الحسين لهذا الوطن العزيز ، فهو الذي أنصف المعلم ورفع من قدره و هو الذي سيعيد لنا كل حقوقنا التي نرتضيها لإننا لم نعتد من جلالته حفظه الله إلا الخير والحب لأبناءه .

عن أعضاء اللجنة :
مهند الشحادات رئيساً
فالح المومني نائباً للرئيس
عدنان أبو زر أميناً للسر

تامر البواليز ناطقاً إعلاميا



تعليقات القراء

معلم غيور
عداكوا العيب يالجنة الزرقا كما علمت بأن إقتراح التهدئة طرح في إجتماع اللجنة التحضيرية قدم من الزرقاء بمديرياتها الثلاث ، وبناءا عليه أحيي موقفكم الذي وضعتم فيه الحرص على مصلحة الطالب وإلى الأمام .
05-06-2010 09:41 PM
أبو سرور مو عاجبو العجب
صارلي بهالتربية 24 سنة وحنا بنسمع ودهم يحسنوا الظروف إنشالله إنوا إبن إبني بيلحق هالتحسينات ( وعيش ياقديش لما يجيك الحشيش )... وسلامتكم وجيرة الله على الغدا بمعية معالي الوزير ...
05-06-2010 09:44 PM
زرقاوي مخنوق
تسرعتوا كثير .. لكن أنا مامعاي قروش ماحدا بهاللجان داري عني إلنا الله وما عندي غير المباركة إلكو يمكن رؤيتكو أفضل من رؤيتي ..
05-06-2010 09:46 PM
محمد سعيد
الى المعلم الغيور بس تعرف تكتب كلمة ان شاء الله
06-06-2010 07:45 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات