إذاعة هوا عمان "105.9FM" تطلق دورتها البرامجية الجديدة


جراسا -

تبدأ غد (الأحد) الدورة البرامجية الجديدة لإذاعة هوا عمان عبر ترددها (105.9FM) التابعة لأمانة عمان الكبرى ، بإطلاق برامج جديدة واستمرار لبرامج متميزة كما عهدها جمهور الإذاعة .
وأكد مدير الاذاعة الزميل فضل معارك ان الدورة البرامجية الجديدة ستكون ذات طابع ونكهة عمانية في المجالات الخدماتية ،الاجتماعية ، الدينية ، الثقافية ، الفنية ، الاقتصادية ، الطبية ، والبيئية.
وأضاف ان الاذاعة ستواصل بثها لبرنامج (مع الامين) الذي يتواصل فيه أمين عمّان مع المواطنين لحل قضاياهم وإبراز المشاريع والمبادرات الخاصة بالأمانة وهومن تقديم روزين النبر ، وبرنامج عمّان هذا الصباح ( أمانة عمّان في خدمتك ) الذي يتلقى الإتصالات الخاصة بقضايا المواطنين القاطنين في عمّان والمحافظات المجاورة مثل ( مأدبا، الزرقاء ،المفرق، البلقاء ) والعمل على توعية المواطنين مرورياً وبيئياً ويعمق انتماء المواطن لمدينته عمّان وهو من اعداد نضال الخرشة و تقديم الاعلامي احمد فهيم .
وكشف مدير الاذاعة أن الاذاعة ولأول مرة ستعمل على تجهيز سيارة خاصة بالنقل الخارجي لبث برنامج ميداني يحمل اسم (عمّان بيتنا) للوقوف على المشاكل والملاحظات في العاصمة عمان بناءً على توجيهات أمين عمان في التواصل مع المواطن كدور مكمل لبرنامجي ( مع الأمين ) و(عمّان هذا الصباح) لجعل المواطن العمّاني يتواصل مع أمانته من خلال إذاعة هوا عمّان (105.9Fm) بدلاً من اللجوء الى الإذاعات الشقيقة لبث همومه ومشاكله .
وقال " أن الاذاعة ستبدأ في الايام القادمة ببث (قصائد عمّانية) قصائد صباحية تعمق الانتماء و تعزز روح المواطنة بصوت الشاعر الكبير حيدر محمود وذلك بعد الانتهاء من تسجيلها بشكل نهائي ، حيث سيتم الاعلان عن ذلك في وسائل الاعلام المختلفة .
كما ستواصل الاذاعة تقديم برنامج المسابقات ( وين ساكن) الذي يهدف الى نشر ثقافة التسمية والترقيم وهو من اعداد وتقديم م.مروان عليان . فضلا عن استمرارية تواصل المواطنين مع الاذاعة من خلال الموقع الالكتروني لامانة عمان الكبرى www.ammancity.gov.jo .
واستمرارية بث موجز للاخبار على رأس كل ساعة ، فيما ستكون نشرة الاخبار الرئيسية عند الساعة الثالثة بعد الظهر .
ولفت معارك الى ان الدورة البرامجية الجديدة التي تأتي في إطار تعزيز التواصل بين امانة عمان وكل من سكن عمان او زارها او تنسم هوائها ستتضمن باقة من البرامج الجديدة التي ستبث طيلة ايام الاسبوع هي :

- (حديث الصباح الديني) اليومي ويركز على القضايا الحياتية للمواطن .
- برنامج ( الجواب الشافي) وهو برنامج يختص بالفتاوى يقدم بالتعاون مع دائرة الافتاء ويعمل على استضافة علماء الدين اعداد وتقديم محمد مسلم ويبث كل يوم احد في الساعة الواحدة ظهرا.
- برنامج (حِراك عمّاني) يختص بالأنشطة والأحداث والمؤتمرات الخاصة بأمانة عمّان الكبرى والمؤسسات الحكومية و غيرالحكومية في الاردن ، وهو من اعداد طارق ابو شقرة وتقديم لينا عليان ويبث يوميا الساعة الحادية عشرة صباحا باستثناء يومي الجمعة والسبت .
- برنامج ( مبادرات وانجازات ملكية ) ويستعرض المبادرات والانجازات الملكية في كافة المجالات في اطار تواصل القيادة الهاشمية مع الشعب اعداد وتقديم فضل معارك مدير الاذاعة ويبث السبت في الساعة الواحدة ظهرا .
- برنامج (عمّان في عيون السفراء) ويرصد انطباعات ومشاعر واحاسيس السفراء العرب والأجانب تجاه عمّان واتفاقيات التواءمة بين عمان وعواصم العالم اعداد وتقديم فضل معارك ويبث السبت في الساعة السادسة وخمس دقائق مساء.
- برنامج (صحتك بالدنيا) ويركز على الانجازات والقضايا و النصائح الطبية اعداد وتقديم د.علي الرجوب ويبث يوم الاثنين الساعة الخامسة وخمس دقائق بعد الظهر .
- برنامج المسابقات missed call تختص بالاجهزة الخلوية وطرائف وغرائب والجديد في مجال الخلوي اعداد وتقديم مجحم العدوان وشيرين العبادي .
- برنامج المسابقات (100 بال 100) يقدم الاسئلة الشاملة والمنوعة في اطار التنافس فريق من امانة عمان وفريق من احدى المؤسسات الحكومية اعداد عامر ابو طبنجة- تقديم م.سامر خير.
- برنامج ( ساعة عالاذاعة ) يطرح الاسئلة المتعلقة بالاغنية الاردنية بالاضافة الى موضوع الحلقة اعداد وتقديم ولاء الخوالدة ويبث ايام السبت والاثنين والاربعاء الساعة الثامنة والنصف مساءا .
- برنامج (مستشار هوا عمّان) يقدم الإستشارات القانونية ويعرف المواطن بقوانين الأمانة والمؤسسات الاخرى اعداد وتقديم ريم نجم .
- برنامج ( احنا معكم ) يختص بالاشخاص ذوي الاعاقة اعداد وتقديم ريم نجم ويبث كل يوم خميس عند الساعة الواحدة وخمس دقائق ظهرا .
- برنامج ( عمان ان حكت ) يركز على التاريخ الاجتماعي والمكاني لعمان اعداد وتقديم د. رامي الظاهر .
- برنامج ( موزاييك ) ويختص بالتطور العمراني لمدينة عمان من خلال رؤية المعماريين الاردنيين والعرب اعداد وتقديم م.رولا الخشمان .
- برنامج ( عمان في القلب ) يسلط الضوء على المواقع الاثرية والسياحية ودور الامانة في تطوير هذه المواقع اعداد وتقديم محمد مسلم .
- برنامج (عمان في الذاكرة ) يقدم شهادات وذكريات الشخصيات الوطنية مع عمان ومناطقها – وهو من اعداد وتقديم ولاء الخوالدة .
وستبث الإذاعة يوميا فترات غنائية مفتوحة وثابتة على النحو الاتي ( فيروز ) بالسابعة صباحا ، و(عبدالحليم حافظ ) عند الساعة الثانية والنصف بعد الظهر ، و( ام كلثوم ) في الساعة السابعة مساءا ، في حين سيكون المستمعون مع الاغاني الخليجية يوميا بالسادسة والنصف مساءا، وفق مدير الاذاعة الذي أكد انه سيتم بث مقطوعات موسيقية عند الساعة العاشرة مساء كل يوم السبت (جازانوفا) ، و(ساعة لاتيني ) كل يوم اثنين ، واليكترو اور (دي جي ) كل يوم الخميس .
وأشار مدير الاذاعة الى انه بالتزامن مع اطلاق الدورة البرامجية الجديدة سيتم بث جناغل خاصة بمناطق امانة عمّان الكبرى واحيائها بأصوات الفنانين رانيا الكردي ، يزن الروسان ، نور ابو حلتم، بالاضافة الى اعلانات تجارية تم انتاجها في استوديوهات الاذاعة للشركات الراعية لبرامج الاذاعة وتم بث جزء منها سابقا على معظم الاذاعات المحلية .
وتابع ان الاذاعة بدأت الاستعدادات لاطلاق برنامج (صيّف وكيّف) مع هوا عمّان في تموز القادم الذي يتزامن مع موعد انطلاق فعاليات مهرجان صيف عمّان من حدائق الحسين ، حيث تم تسجيل ترويج (برومشن) بأصوات الفنانين الأردنيين المشاركين في صيف عمّان ولقاءات معهم تمهيدا لبثها قبل واثناء المهرجان .
كما تواصل الاذاعة تحضيراتها لاطلاق برنامج صنع في عمان خلال الايام القليلة القادمة والذي سيستعرض التقدم الصناعي الذي شهدته عمّان بالتعاون مع غرفتي صناعة عمان والاردن ،بحسب الزميل معارك ( مدير الإذاعة ) .

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
اذاعة هوا عمان-امانة عمان الكبرى( هوا عمان ...احلى هوا 105.9)
البرنامج الوقت
السلام الملكي 6:00
القران الكريم 6:05
حديث الصباح الديني 6:15
اغنية دينية 6:20
منوعات غنائية 6:25
السيدة فيروز 7:00
عمان هذا الصباح(امانة عمان في خدمتك) 7:30
موجز الاخبار 10:00
منوعات غنائية 10:30
موجز الاخبار 11:00
حراك عماني 11:05
موجز الاخبار 12:00
منوعات غنائية 12:05
موجز الاخبار 1:00
الاحد- الجواب الشافي(فتاوى)
الاثنين- موزاييك
الثلاثاء- 100 / 100
الاربعاء- عمان ان حكت
الخميس- احنا معكم 1:05

 


منوعات غنائية 1:30
موجز الاخبار 2:00
منوعات غنائية 2:05
عبدالحليم حافظ 2:30
نشرة الاخبار 3:00
منوعات غنائية 3:10
موجز الاخبار 4:00
منوعات غنائية 4:05
موجز الاخبار 5:00
الاحد - وين ساكن
الاثنين- صحتك بالدنيا
الثلاثاء- مستشار هوا عمان
missed call الاربعاء-
الخميس- عمان في الذاكرة 5:05
موجز الاخبار 6:00
منوعات غنائية 6:05
خليجيات .خليجيات.خليجيات.خليجيات.خليجيات. 6:30
ام كلثوم.ام كلثوم.ام كلثوم.ام كلثوم.ام كلثوم 7:00
ساعة عالاذاعة (سبت.اثنين.اربعا) 8:30
منوعات غنائية 9:30
جازانوفا-السبت
ساعة لاتين-الثلاثاء
اليكترو اور- الخميس 10:00
طرب شرقي 11:00
منوعات غنائية 12:00



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات