بلدية الزرقاء تعلن الطوارئ لمواجهة المنخفض الجوي


جراسا -

اكد رئيس بلدية الزرقاء المهندس علي ابو السكر جاهزية بلدية الزرقاء للتعامل مع المنخفض الجوي المتوقع تأثيرة على المملكة خلال ساعات مساء اليوم الخميس وفجر الجمعة .

واستعرض ابو السكر خلال اجتماع عقد في مبنى البلدية مع مدراء المناطق والتنفيذ والصيانة والمعنيين بالحالة الجوية خطة الطوارئ التي تم اعدادها لاستقبال المنخفض الجوي وتوزيع الاليات والفرق المساندة لها والمعدات من ماتورات شفط ومضخات مياه.

واطلع ابو السكر على الاستعدادات وجدول المناوبات في غرفة العمليات الرئيسية وغرف العمليات الفرعية بالمناطق والية عملها واستقبالها الشكاوي على مدار الساعة .

ودعا ابو السكر الاخوة المواطنين الى متابعة النشرات الجوية والالتزام بالتعليمات الصادرة من مديرية الامن العام والدفاع المدني حفاظا على ارواحهم وسلامة ممتلكاتهم .

واعلن ابو السكر عن استقبال الشكاوي وملاحظات المواطنين على ارقام غرفة العمليات والطوارئ الرئيسية لبلدية الزرقاء على الارقام :
053901300
053852112
0777612411
وعلى غرفة عمليات اذاعة بلدية الزرقاء على الرقم 053901111 .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات