انقاذ 5 أطفال وقعوا ضحية اهمال ذويهم


جراسا -

أنقذت كوادر التنمية الاجتماعية 5 أطفال وقعوا ضحية اهمال أسري من ذويهم في عمان عقب العثور عليهم وهم يبيعون موادا استهلاكية بسيطة بين المركبات في تمام الساعة 11 ليلا ، وفي أجواء البرد القارس ، وبيئة غير آمنة .

وقال الناطق الرسمي باسم وزارة التنمية الاجتماعية فواز الرطروط لـ "جراسا"أن لجان مكافحة التسول التابعة لوزارة التنمية الاجتماعية  عثرت في الساعة الحادية عشرة من مساء يوم امس الاربعاء على خمسة أطفال اخوة متواجدين في ظروف خطرة واجواء باردة وماطرة بين السيارات ويبيعون مواد بسيطة. 


وأضاف الرطروط أنه تبين بعد اغاثة الاطفال الاخوة الخمسة ان اعمارهم تتراوح ما بين خمسة سنوات وخمسة عشر سنة حيث قامت لجنة مكافحة التسول بالحاق الاخوة الخمسة في احدى دور رعاية الاطفال وتقديم مختلف الخدمات والاحتياجات الاساسية لهم. علما أن ذويهم حتى اللحظة لم يقوموا بالسؤال عنهم مما يشير الى أنهم ضحايا إهمال أسري.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات