" الكيان" يمنع مسؤوليه من المشاركة بمؤتمر حول الأردن


جراسا -

قالت وسائل اعلام عبرية ان الخارجية الصهيونية منعت مسؤولين "إسرائيليين "من المشاركة في مؤتمر عقد في الكنيست الصهيوني ، الأربعاء، عن العلاقات مع الأردن والازمة عقب التطورات الأخيرة.

وتساءلت المواقع العبرية ، الخميس، عن سبب عدم حضور مندوبين عن الخارجية "الإسرائيلية" للمؤتمر الذي وصفته بالهام عن العلاقات المتأزمة مع الأردن.

وقالت هيئة البث "الإسرائيلية"، الأربعاء، بأن الخارجية "الإسرائيلية" أصدرت توجيهات لمسؤولين في الوزارة بأن لا يشاركوا في المؤتمر وفقا لموقع المصدر العبري.

ودعا الى المؤتمر نائب إسرائيلية ، و معهد أبحاث ، حيث ارسلا دعوات خاصة لمسؤولين في الخارجية "الإسرائيلية" للمشاركة في المؤتمر الذي كان سيبحث إيجاد حلول للأزمة التي نشبت على خلفية حادثة السفارة، والتطورات الأخيرة حول القدس.

وعلّق المتحدث باسم الخارجية "الإسرائيلية"، عمانوئيل نحشون، على التقرير الذي بثته هيئة البث قائلا إن رجال الخارجية "الإسرائيلية" لم يشاركوا في المؤتمر لأسباب فنية تتعلق بجدول الأوقات للمؤتمر وليس غير ذلك.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات