غرق ماعونة بحرية قديمة في ميناء العقبة


جراسا - اشرت شركة العقبة لإدارة وتشغيل المواني بإزالة قطعة بحرية "ماعونة" غرقت، مساء اليوم الأربعاء، عند الرصيف المشترك في الميناء الأوسط دون وقوع إصابات بشرية حسب مصدر في ميناء العقبة.

وأكد مدير عام الشركة، المهندس محمد المبيضين، أن الماعونة كانت تستخدم لتحميل الآليات الثقيلة، مشيرا إلى أن كوادر الشركة باشرت بتنفيذ خطة خاصة وضعت للتخلص منها خلال الـ 24 ساعة، لافتا أن ملكيتها تعود لشركة تطوير العقبة.

وأضاف المبيضين أن التخلص من الماعونة التي تقع ضمن منطقة الميناء الأوسط لا يؤثر على العمليات المينائية ولا على حركة الملاحة البحرية في تلك المنطقة، سيما وأنها متهالكة وخارجة عن الخدمة؛ حيث كانت تعمل لصالح محطة تصدير الأسمنت السائب الذي كان يستخدم هذه الماعونة والمتوقف عن العمل أيضا منذ أكثر من 10 سنوات.

وأوضح المبيضين أن التخلص من الماعونة سينفذ من خلال كوادر فنية من أصحاب الاختصاص في الشركة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات