شركة تمويل تحتال على مئات المواطنين عبر احدى الفضائيات (وثائق)


جراسا -

نضال سلامة  - تعرضت احدى السيدات لعملية نصب واحتيال من قبل احدى الشركات المتخصصة بمنح القروض .

السيدة الضحية التي " تتحفظ جراسا عن ذكر اسمها " أوضحت أنها شاهدت اعلانا لتلك الشركة عبر احدى القنوات الفضائية ، ما دعاها للاتصال بها لغايات الحصول على قرض لسداد أقساط ابنتها الجامعية .

وأضافت السيدة أنها بالفعل تواصلت مع تلك الشركة ، وقامت بمراجعتهم مصطحبة معها الوثائق التي طلبت منها ، وتقدمت للشركة بطلب للحصول قرض مالي قيمته 6 آلاف دينار .

ونوهت السيدة الى أنها قامت بدفع مبلغ 50 دينارا كرسوم للمعاملة ، وبعد ذلك بيومين ابلغتها الشركة بأنه تمت الموافقة على طلب قرضها ، وأنه عليها دفع مبلغ 400 دينار كعمولة على القرض للشركة .

وأضافت السيدة أنها قامت بدفع نصف العمولة على أمل أن يصدر الشيك بمبلغ القرض ، إلا أنها تفاجئت بإغلاق مقر الشركة واغلاق هواتفها .

ولفتت الى أنها بعد فشل الاتصالات مع الشركة توجهت الى مقرها فوجدته خاليا ، ووجدت مئات المراجعين للشركة الذين وقعوا ضحية الاحتيال على شاكلتها ، مؤكدة أن الشركة قامت بالاحتيال وبمبالغ طائلة على مئات المراجعين.

نضع هذه القضية أمام مدير الأمن العام اللواء الركن أحمد الفقيه ، مشيرين الى أن "جراسا" تحتفظ بكافة المعلومات التفصيلية عن الشركة والسيدة الضحية تمهيدا لتقديمها عند الطلب .



تعليقات القراء

محمد قواسمه
شكراً جراسا...
سأستمر بالقول أنه ليس لدينا عقوبات رادعة للكثير من المشاكل التي تحصل في الوطن، وأولها التشير وامتناع الجاهـــــــــــات عن هذه المسخرة !!!!
09-01-2018 06:34 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات