شهداء الحريه


وأخيرا ... تعمدت قافلة الحريه بدم الشهداء .. وأضاف الشعب التركي والقياده التركيه الى مواقفهم شرفا على شرف وانكشفت البربريه الصهيونيه والصلف الإسرائيلي ، فأي جيش هذا الذي يسمى بجيش الدفاع يستخدم هذه القوه المفرطه ضد مواطنين عزل جاءوا من مختلف اصقاع الأرض لينصروا مظلوما ويطعموا جائعا ويعالجوا مريضا ويكسوا عراه ، أي جيش هذا الذي يستخدم الرصاص الحي ضد ابرياء يتحلوا بكل معاني الإنسانيه والنبل وطهارة المواقف ؟؟ هل نفذ الرصاص المطاطي من مستودعات الجيش الإسرائيلي وهل لم يبقى لديهم قنابل مسيله للدموع ؟؟؟ من شاهد بالأمس وعلى شاشات التلفاز الجنود الإسرائيليين وهم يستعدون للمواجهه من لباس ميداني وطائرات مروحيه وتحضيرات للقتال أدرك ان النيه مبيته وان ما حدث لم يكن عارضا ،ها هي اسرائيل تتكشف امام العالم بأنها دولة الهمجيه والإرهاب الذي لا حد له ، ها هي تعيد ماضيها باستخدامها مبدأ القوه المبالغ بها جدا لكي لا تعود قوافل حريه جديده وكما اعتادت على هذا الإسلوب من ايام قبيه ودير ياسين وصبرا وشاتيلا وبحر البقر وكل غزواتها ، هجرت الشعب الفلسطيني من ارضه بهذا الإسلوب وها هي تستمر بتجربته والعالم يتفرج ونحن نشجب وندين ونستنكر هذا هو حولنا وهذه هي قوتنا ولا نملك الا ان نردد لا حول ولا قوة الا بالله بدون ان نعد العده ونستعد كما امر الله ، اما انتم ايها الشهداء الأتراك فقد دخلتم تاريخ المواقف من اوسع ابوابه ، اما انت يا اردوغان فلقد سجلت فترة رئاستك بأحرف من نور في ذاكرة المواطن العربي واما اسرائيل فستبقى كما عهدناها الدوله المارقه التي لا تحترم الإنسان ولا الإنسانيه . بإنتظار مواقف عالميه سنبقى ننتظر وسيبقى اهالي غزه جوعى .. مرضى .. عراه .. فمنطق القوه في هذا الكون هو السائد .



تعليقات القراء

عقلة العقلة ..USA..
وليش ما انطلقت البوارج التركيه والصواريخ والطائرات لنجدة القافلة ؟ كل جعجعات تركيه هي قنابل صوتية ومفرقعات اعلامية بس ؟
02-06-2010 03:43 AM
قلم..US
بقي أن نسال أين هم أصحاب الفتاوى مما حصل لقافلة الحرية ، من أمثال عبد المحسن العبيكان وعائض القرني وعبد الرحمن العريفي وعادل الكلباني وعبد الرحمن البراك ....الخ .. ياليتنا نسمع آرائهم
02-06-2010 03:44 AM
مواطن
وين هالغيبة يا استاذ حسين
03-06-2010 02:20 AM
مواطن
وين هالغيبة يا استاذ حسين
03-06-2010 02:21 AM
يكفي ضحك على الذقون
أسمه أسطول الاستفزاز لتحقيق مكاسب سياسية وليس أسطول الحرية.(قافلة الحريه ) لان النتيجة كانت معروفة قبل أنطلاقه. حماس هي التي تحاصر غزة وليس أحد أخر، فبأي منطق يتحكم الجالسون على الكراسي بقوت شعبهم وحريته.
03-06-2010 10:42 PM
متقاعد
وينكم عن زيادة الرواتب يا عزيزي
04-06-2010 10:10 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات