الارهابي "ترامب" معزولا او مقتولا


بسبب تاريخ و مواقف انظمة الخردة العربية تجرأ هذا الارهابي الوغد الحقير " ترامب " بكل الوقاحة بالاعلان عن دعمه للارهاب الصهيوني و المجازر الوحشية التي ترتكبها عصابة الهاجانا الارهابية التي يسمونها " اسرائيل " بحق الشعب الفلسطيني الاعزل الذي اغمض ترامب و كلابه اعينهم عن المأساة الكبيرة التي حلت به .

بكل الوقاحة تجرأ هذا الارهابي على اعلان الحرب على الشعب الفلسطيني الاعزل وعلى كل العرب و المسلمين و مقدساتهم في فلسطين و كأنه المالك الشخصي لارض العرب و المسلمين او لكأن فلسطين ارض ميري واجهة عشائرية لعشيرة ابو ترامب الاول يوزعها كيف يشاء ولمن يشاء و لسان حاله يقول انا هيئة الامم المتحدة و انا مجلس الامن وانا القانون الدولي وانا ربكم الاعلى " تخسى و تهبى " .

بكل الوقاحة نجرأ هذا الارهابي الحقير اليهودي ابن اليهودية على تهديد كل دول العالم لارهابها و تخويفها ولمنعها من اصدار قرار دولي بأجماع دولي يؤكد على عروبة القدس و فلسطين و كانت النتيجة ان قالوا له بلسان الحال " الخلاويت " .

ان هذا الارهاب الامريكي الذي يمارسه هذا " الاهوج "على شعوب و دول العالم اجمع ثم يسطو على اموال العرب و المسلمين و ثرواتهم فينهبها قد فعل فعله و الحمد لله في نفوس كل العرب و المسلمين و كل احرار العالم فجعلهم الان اكثر رغبة في الانتقام والثأر من امريكا و الامريكيين في الداخل او الخارج و بذلك يكون هذا المجرم قد جنى على نفسه و على شعبه وعلى مرتزقته الصهاينة " الحوش اللمم " .

ازاء ذلك كله و بعد ان وقف المجتمع الدولي كله في وجه ترامب ليصده عن عدوانه و ارهابه لا استبعد ان يقوم الشعب الامريكي انقاذا لنفسه و بلاده بعزل هذا " المخبول " عن سدة الحكم او قتله لتخليص امريكا و العالم من شروره المستطيرة في كل انحاء العالم .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات