ما وجده الأطباء على رموش سيدة أدخلهم في صدمة ! (صور)


جراسا -

عثر الأطباء في الصين على أكثر من 100 عثة تعيش على رموش سيدة.

وفقا للتقارير، كانت السيدة تعاني من وجود الحشرات على رموشها منذ أكثر من عامين قبل أن تطلب المساعدة الطبية، وتبين أنها كانت تعالج حكة في عينيها باستخدام قطرات العين دون وصفة طبية.

لكن في الشهر الماضي، أصيبت جفونها بالانتفاخ، ولم تتمكن من فتح عينيها، إذ هرعت إلى المستشفى، وفوجئ الأطباء بوجود أكثر من 100 حشرة تعيش على رموشها أي أن كل رمش يحمل ما لا يقل عن 10 حشرات.

وشخص الأطباء حالة السيدة بالتهاب الجفن الناجمة عن عدم غسل الفراش بانتظام.

ونصحوا الجميع بضرورة تغيير مفارش الوسادات وغسلها جيدا؛ لأن النوم على الزيوت من الشعر والجلد مرارا وتكرارا يسد المسام، ما يسبب التهابات، كما أن العث يتغذى على خلايا الجلد الميت، ويتجمع على الوسادة.

وأفاد طبيب في مركز ويكسنر الطبي التابع لجامعة ولاية اوهايو إن الإصابة بعث الغبار على الرموش يتلخص في انعدام النظافة، لذلك يجب غسل المفارش والمناشف وفرش المكياج وأي شيء آخر متعلق بالعين بانتظام.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات