الذكرى الاولى لوفاة الفريق الدكتور ابراهيم العياش


جراسا -

يصادف اليوم الجمعه الذكرى السنوية الأولى لوفاة الفريق المتقاعد الدكتور إبراهيم عايش و الدكتور من مواليد عام 1938, و قد عمل طبيبا و رئيسا لدائرة العيون في الخدمات الطبية الملكية لمده تزيد عن ثلاثة و ثلاثين عاما تدرج خلالها في الرتب العسكرية حتى وصل رتبة فريق حصل خلالها على العديد من الأوسمة الاردنية و العربية. و المرحوم من مؤسسي طب العيون الحديث في المملكة و الوطن العربي و هو أول من أجرى العديد من العمليات المتطورة مثل ترقيع القرنية وزراعة العدسات داخل العين و عمليات تصحيح البصر. رحم الله الدكتور إبراهيم رحمة واسعة و أسكنه فسيح جناته وإنا لله و إنا إليه راجعون



تعليقات القراء

هباهبة
الله يرحمك يا ابو عمر ويجعل مثواك الجنة ... الفاتحه
28-05-2010 01:22 AM
عمر / السلط
انشاء الله يغفر له ويرحمه , لقد كان طبيب عيون مشهور بعلمه ومعاملته الحسنه للمرضى خلال عمله في االخدمات الطبيه وخارجها كما كنت اسمع عنه ولا اعرفه شخصيا .
28-05-2010 02:50 AM
عمر / السلط
انشاء الله يغفر له ويرحمه , لقد كان طبيب عيون مشهور بعلمه ومعاملته الحسنه للمرضى خلال عمله في االخدمات الطبيه وخارجها كما كنت اسمع عنه ولا اعرفه شخصيا .
28-05-2010 02:51 AM
مشقابي نسيب العموش (الحسبان)
لك كل الرحمة يا دكتور ابراهيم
في هذا اليوم المبارك يوم اليوم
28-05-2010 11:59 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات